آخر الأخبار

طاسيلي للطيران: افتتاح خط منتظم داخلي بين الجزائر-مشرية

أفاد بيان للشركة الوطنية للطيران “طاسيلي” فرع المجمع النفطي الجزائري “سوناطراك” يوم الاربعاء الـ 04 مارس 2020، في بيان أن  طاسيلي للطيران أجرت  أول رحلة للخط الجوي المنتظم الداخلي الذي يربط  الجزائر العاصمة بمدينة مشرية (ولاية النعامة جنوب غرب البلاد).

و سيسمح هذا الخط, الذي تمت برمجته كل يوم أربعاء و سبت و أحد, “بتقليص المسافة التي تربط مدينة مشرية بالجزائر العاصمة (800 كم) حيث انه يمكن المواطنين الراغبين في السفر الى احدى الوجهتين من ربح الوقت و قطع المسافة في مدة ساعة و 30 دقيقة فقط”, يضيف البيان.

و من جهة اخرى, تم تدعيم الخط الرابط بين الجزائر العاصمة و الوادي هذا الثلاثاء و هذا من خلال برمجة رحلتين اضافيتين, حسبما اوضحته الشركة.

و بخصوص مدينة غرداية, ستشهد هذه الاخيرة ابتداء من يوم الخميس برمجة رحلة جوية مرتين في الاسبوع (يومي الخميس و السبت).

أما مدينة معسكر, فستشهد ابتداء من يوم 26 مارس المقبل تنظيم رحلتين منتظمتين كل يوم خميس و أحد.

و بهدف مرافقة هذه العروض الجديدة, قامت شركة طاسيلي للطيران بخفض اسعارها التي تخص هذه الرحلات (-30 بالمئة) و هذا في اطار برنامج ترويجي سواء بالنسبة للتذاكر ذهاب فقط او ذهاب-اياب.

و حسب شركة طاسيلي للطيران, سيبقى هذا البرنامج الترويجي ساري المفعول خلال الـ 30 يوم التي تعقب تاريخ اطلاق كل رحلة.

و اضاف المصدر ان المسافرين الراغبين في اختيار رحلات طاسيلي للطيران بامكانهم حجز تذاكرهم عبر الموقع الالكتروني www.tassiliairlines.dz و القيام بمشترياتهم عبر بطاقات الدفع الالكترونية او من خلال التقرب من نقاط البيع التابعة للشركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى