آخر الأخبار

طاسيلي للطيران تعزز برنامج رحلاتها نحو الجنوب الكبير ابتداء من نوفمبر القادم

أعلنت شركة طاسيلي للطيران يوم السبت عن تعزيز برنامج رحلاتها نحو الجنوب الكبير ابتداء من 2 نوفمبر المقبل عبر فتح خطين جديدين يربطان الجزائر العاصمة و مدينتي تندوف و عين صالح اضافة إلى تعزيز رحلاتها نحو أدرار.

و أوضح بيان طاسيلي للطيران أنه تمت برمجة رحلتي العاصمة-تندوف و العاصمة- عين صالح على التوالي كل سبت و ثلاثاء “لضمان خدمة عمومية  للركاب المتوجهين لمناطق الجنوب”.

أما بخصوص الخط الرابط بين الجزائر العاصمة و تندوف فإن الاقلاع سيكون على الساعة الثالثة و النصف زوالا 15:30 سا و على الساعة 18:45 من مطار تندوف.

فيما يتعلق بالخط الرابط بين الجزائر العاصمة و عين صالح فإن الاقلاع سيكونعلى الساعة 06:00 صباحا في حين برمج الانطلاق من مطار عين صالح نحو الجزائر على الساعة 09:00 صباحا.

أما الرحلات الاضافية بالنسبة للخط الرابط بين الجزائر العاصمة و ادرار, تمتبرمجتها كل يوم اثنين على الساعة الثامنة صباحا انطلاقا من الجزائر العاصمة و على الساعة العاشرة و اربعون دقيقة انطلاقا من ادرار.

هذه الرحلات من شأنها ان تعزز الرحلات الموجودة يومي الاربعاء و السبت كل اسبوع.

و ستسمح الرحلات الجديدة (الجزائر العاصمة-تندوف و الجزائر العاصمة-عين صالح و الجزائر العاصمة-ادرار) لشركة طاسيلي للطيران بتعزيز شبكتها للنقل نحو الجنوب الكبير ب 768 مقعد اضافي, يشير ذات المصدر.

و يتسنى للمسافرين الراغبين في التنقل عبر رحلات شركة طاسيلي للطيران حجز التذاكر عبر موقعها الالكتروني و اقتناءها عن طريق بطاقات الدفع او عن طريق التوجه نحو نقاط البيع التابعة للشركة, يضيف المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى