إقتصاد

طاقة: مجمع “سونلغاز” يشرع في تنفيذ مخططه الاستراتيجي 2035

شرع مجمع “سونلغاز”، اليوم الاربعاء، في تنفيذ مخططه الاستراتيجي 2035، و ذلك خلال أشغال ملتقى نظمه تحت شعار “إنطلاق تنفيذ المخطّط الاستراتيجي 2035 “، حسبما افاد به المجمع.

و أشرف الرئيس المدير العام لمجمع “سونلغاز”، شاهر بولخراص، على افتتاح أشغال هذا الملتقى الذي نظم بمركز التكوين المهني في الكهرباء و الغاز ببن عكنون (الجزائر العاصمة)، والذي سيتواصل على مدى يومين (الاربعاء و الخميس)، حسب توضيحات المجمع عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

و جرى اللقاء بحضور الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية، عاشور تلي، وكذا الإطارات الرئيسية المسيرة للشركات التابعة للمجمع، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين والمركزيين و أعضاء المركز العملياتي الاستراتيجي، يضيف ذات المصدر.

و انطلقت فعاليات الملتقى بمداخلة لمستشار الرئيس المدير العام لسونلغاز، عبد الوهاب بوخروبة، الذي أكد بأن هذا اللقاء “سيركز على تقديم عروض مفصلة حول فحوى المخطّط و مضمونه”، فضلا عن تنظيم ورشات عمل، ليختتم بجملة من التوصيات يقدمها رئيس المركز العملياتي الاستراتيجي.

من جهته، ثمن السيد تلي في مداخلته، العمل الذي يقوم به المركز العملياتي الاستراتيجي، مؤكد من جهة أخرى بأنه تم الأخذ بعين الاعتبار كل المقترحات التي تم تقديمها من قبل الفدرالية العمالية و معبرا عن “دعمه لإدارة المجمع في هذا المسعى”، حسب المجمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى