إعلان

طلب اقتناء برامج تلفزيونية أجنبية

إعلان

تنهي المؤسسة العمومية للتلفزيون إلى عناية الموزعين و المنتجين للبرامج التلفزيونية الأجنبية عن رغبتها لاقتناء عن طريق التنازل لحقوق البث التلفزيوني لبرامج عربية وأجنبية.

*عملية الاقتناء تخص التنازل عن حقوق البث التلفزيوني لمسلسل اجتماعي درامي عربي أو تركي و مسلسل ديني عربي, يراعي كل مسلسل معايير البث التلفزيوني المعمول بها دوليا ( 30ح في 45 د).

*عروض التنازل عن حقوق البث التلفزيوني ترسل إلى الموئسسة العمومية للتلفزيون في مدة زمنية أقصاها 15 يوما من تاريخ نشر الطلب, لا تقبل العروض المستلمة بعد تاريخ 31 يناير2023.

شروط قبول العروض:

*ضرورة تمتع كل الموزعين و المنتجين للبرامج التلفزيونية الأجنبية لصفة التاجر و تقديم نسخة من السجل التجاري والحساب المصرفي البنكي  (RIB/SWIFT)  و شهادة عن الوضعية الضريبية مستخرجة من طرف السلطة المختصة إقليميا.

* يرفق كل عرض خاص بالتنازل عن حقوق البث التلفزيوني بالسيرة الذاتية للموزع أو المنتج وببطاقة تقنية – فنية و ملخص للمسلسل لا يتعدى صفحتين.

* وضع تحت تصرف المؤسسة العمومية للتلفزيون في اقرب الآجال الحلقة الأولى و الوسطى و الأخيرة  لغرض المعاينة و إرسالها للعنوان الإلكتروني التالي: mohamed.oudjedoub@entv.dz

شرط خاص:

ينبغي أن لايتناقض محتوى العمل الإبداعي الفني مع قيم الدين الإسلامي الحنيف و مع خصوصيات الآداب العامة لمجتمعاتنا العربية و الإسلامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى