أخبار التلفزيون

عماد ناعوس وخديجة جمعي يتوجان بالجائزة الأولى لمسابقة “تاج القرآن الكريم” في طبعتها الثانية عشر

توج كل من المترشح عماد ناعوس من ولاية وهران في صنف الذكور وخديجة جمعي من ولاية تلمسان في صنف الإناث بالجائزة الأولى في ختام فعاليات مسابقة “تاج القرآن الكريم” في طبعتها الـ 12 لسنة 2023، التي نظمت بمركز الجزائر الدولي للمؤتمرات –عبد اللطيف رحال-، أمس الثلاثاء.

وكانت الجائزة الثانية في صنف الذكور لـ عبد النّور بن طالب من ولاية المديّة وفي صنف الإناث لـ أسماء هبهوب من ولاية سكيكدة.

كما افتك بالمرتبة الثالثة في صنف الذكور عبد النّور باديس من ولاية شلف وفي صنف الإناث كانت من نصيب سلوى نور الهدى دكراويمن من ولاية المدية.

فعاليات السهرة الختامية للبرنامج مسابقة “تاج القرآن الكريم” حضرها كل من وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهيدي، وزير الاتصال محمد بوسليماني والمدير العام للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري نذير بوقابس، إلى جانب عدد من أعضاء الحكومة وشخصيات علمية وفكرية.

يذكر أن المرحلة الأولى من تصفيات هذه المسابقة التي ينظمها التلفزيون الجزائري قد انطلقت يوم 31 مارس الماضي وتواصلت خلال الشهر الفضيل، حيث أبرز المشاركون قدراتهم الصوتية في تلاوة القرآن الكريم قبل تتويج الفائزين منهم في الحفل الختامي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى