أخبار الوطن

فتح باب التسجيل للمشاركة في مسابقة البرنامج التلفزيوني تحدي المؤسسات المصغرة challenge

تعلن مصالح الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة عن فتح باب التسجيل للمشاركة في مسابقة البرنامج التلفزيوني تحدي المؤسسات المصغرة challenge الذي تشرف عليه مصالح الوزارة المنتدبة بالتعاون مع التلفزيون الجزائري .

وتدعوا في هذا الإطار كافة المبتكرين و المخترعين الجزائريين الشباب داخل وخارج الوطن، خاصة في مجالات ابتكار الآلات والمعدات الطبية، الآلات الصناعية، التقنيات الحديثة، المعدات الفلاحية، الطاقة والتنمية المستدامة، البيئة ومكافحة التلوث، الصناعة الغذائية وكل المشاريع التي تساهم في تطوير النسيج الاقتصادي الوطني، للمشاركة في هذه المسابقة.

المسابقة ستتيح الفرصة للمبتكرين الذين سيتم اختيارهم في البرنامج، من الاستفادة من التمويل وكذا مخبر وورشة عمل لتطوير مشروعه، كما ستعمل مصالح الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة من عرضه على كبرى المؤسسات الاقتصادية من أجل تمويل مشترك أو إقامة شراكة معها .

ويهدف البرنامج إلى ابراز قدرات حاملي المشاريع المبتكرين في تصنيع آلات ومعدات جد حيوية وحلول ستساهم في تنمية الاقتصاد الوطني في شتى المجالات، وخفض فاتورة الواردات من خلال تصنيعها محليا، وفقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية الرامية إلى تطوير النسيج الصناعي المحلي بسواعد جزائرية شابة.
رابط التسجيل: https://bit.ly/3Jo0I4u

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى