آخر الأخبار

فيروس كورونا: الوزير الأول يدعو المشاركين في الحراك إلى توخي الحذر لأن الأمر يتعلق بحياتهم

دعا الوزير الأول عبد العزيز جراد يوم السبت بالبليدة المواطنين الذين يخرجون أسبوعيا في إطار الحراك الشعبي إلى توخي الحذر لأن الأمر يتعلق “بصحتهم و حياتهم”.

وقال الوزير الأول “أريد أن أقول لإخواني و أخواتي في الحراك أننا لسنا هنا  نبحث عن الاستعمال السياسي مثلما يقوم به البعض، و لكن أقول لهم عليكم أن تكونوا حذرين لأن الأمر يتعلق بصحتكم و حياتكم”،مناشدا إياهم ب”توخي الحذر و اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة”.

وأضاف السيد جراد: “بإمكانكم الخروج مثلما تريدون ولكن خذوا احتياطاتكم لعدم المساس بصحتكم و صحة الجيران و الامهات و الاباء وتجنب تعريضهم للخطر”، لأن المرض إذا انتشر عبر التراب الوطني، يضيف، “سندخل في مرحلة أخرى”.

ودعا الوزير الاول الجزائريين، الى التحلي بالوعي الجماعي و الوحدة امام الصعاب و الأزمات مثلما “عودونا على ذلك “، مؤكدا  يقول “أننا أمام حرب حقيقية من الناحية البيولوجية و الصحية و لهذا يجب علينا أن نتحد و نتفق سويا للحفاظ على صحة الشعب”.

من جهة أخرى نصح الوزير الأول المواطنين بتجنب التجمع في قاعات الحفلات و الملاهي وغيرها من الأماكن التي يتوافد عليها المواطنون و تفادي الركوب في الحافلات المكتظة، مشيرا إلى أن “المواطن لديه وعي بأن حياته في خطر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى