أخبار الوطن

قوجيل يستقبل رئيس المجلس الوطني الفلسطيني

استقبل رئيس مجلس الأمة، السيد صالح قوجيل، اليوم الثلاثاء، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، أحمد روحي فتوح، الذي يتواجد بالجزائر للمشاركة في أشغال الدورة ال17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي.

وقال السيد روحي فتوحي، في تصريح للصحافة عقب اللقاء, إنه استمع إلى نصائح رئيس مجلس الامة و تم التأكيد على “الرؤية الصائبة باتجاه توحيد الصف الفلسطيني، وهو ما قاله السيد قوجيل في افتتاح مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، لما شدد على أنه بالوحدة الوطنية الفلسطينية نستطيع أن نحرر فلسطين ونحقق الانتصار ونقيم الدولة الفلسطينية في حدود الرابع من يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشريف, وفقا للشرعية الدولية”.

كما تم –يضيف المتحدث– تناول الجهود المبذولة بغية استكمال المبادرة التي أطلقها رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، لتوحيد الصف الفلسطيني والتي كللت بتوقيع الفصائل الفلسطينية على “إعلان الجزائر”، مؤكدا التزام الأخيرة بتجسيد الاستحقاقات المتضمنة في الوثيقة.

وفي السياق، ذكر رئيس المجلس الوطني الفلسطيني أنه نقل رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس الى رئيس الجمهورية، والتي جدد فيها شكره له على المبادرة الجزائرية والاتفاق الموقع من قبل كل الفصائل الفلسطينية على أرض الجزائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى