رياضة

كأس الجزائر: وفاق سطيف -شباب قسنطينة، قمة الدور ثمن النهائي

سيكون لقاء وفاق سطيف – شباب قسنطينة قمة الدور ثمن النهائي لكأس الجزائر المقرر إجراؤه يوم الخميس، في الوقت الذي
يستضيف فيه وداد بوفاريك متصدر قسم الهواة (وسط)، نادي مولودية وهران الناشط في الرابطة الأولى.

وحتما ستتجه الأنظار إلى ملعب 8 ماي 45 بسطيف الذي سيستقبل داربي الشرق الجزائري بين الوفاق المحلي والسنافر والذي سيطمح من خلاله كلا الفريقان للفوز وضمان تأشيرة الدور القادم.

وفي لقاء ثاني يعد بالكثير، تستقبل جمعية عين مليلة الجار أهلي برج بوعريريج في مواجهة تعد بالكثير حيث تطمح التشكيلتان للمرور للدور القادم ومواصلة حلم التويج بالكأس.

ودائما بالشرق الجزائري, يستقبل اتحاد بسكرة ضيفا من العيار الثقيل, ويتعلق الأمر بمتصدر الرابطة المحترفة الأولى, شباب بلوزداد والذي على الورق يبقى المرشح الأول للفوز رغم أن منافسة الكأس غالبا ما حملت في جعبتها العديد من المفاجآت.

وكان شباب بلوزداد في البطولة المحلية قد تعادل خارج قواعده في الجولة الأخيرة أمام نجم مقرة (1-1), في الوقت الذي تعادل بدوره ممثل بسكرة داخل الديار أمام شبيبة القبائل (1-1).

وفي لقاء آخر, يستقبل اتحاد بلعباس (الرابطة الأولى), نادي اتحاد عنابة الناشط في الرابطة الثانية في مواجهة مليئة بالأسرار والتي يطمح فيها ممثل الشرق الجزائري لصنع المفاجئة والمرور للدور القادم أمام الاتحاد, حامل نسخة 2018.

ومن جهته, يستقبل أمل بوسعادة الناشط في الرابطة الثانية أمل الأربعاء الذي يلعب بدوره في القسم الثاني في لقاء متكافئ بين الفريقين.

ولحساب اللقاء الأخير المبرمج يوم الخميس, يستقبل وداد بوفاريك (قسم الهواة وسط) ضيفه من الرابطة الأولى, ويتعلق الامر بمولودية وهران. وحتما سيطمح الوداد لمواصلة المشوار بعد أن أطاح في الدور الفارط بمولودية الجزائر بركلات الترجيح بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل السلبي (0-0).

ومن جهتها, ستخوض مولودية وهران هذا اللقاء بحذر كبير من أجل مواصلة حلم معانقة الكأس الخامسة في تاريخ النادي. ولحساب اللقاءات المتأخرة من الدور السادس عشر التي ستجرى أيضا يوم الخميس, تستقبل جمعية وهران الناشطة في القسم الثاني الضيف اتحاد الجزائر من الرابطة الأولى في مباراة تبدو سهلة للزوار رغم أن المفاجئة تبقى واردة بشكل كبير.

أما اللقاء الآخر ستجرى وقائعه بملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر), وسيجمع نادي بارادو بمولودية البيض (ما بين الجهات). وسيكون نادي الأكاديمية مرشح فوق العادة للظفر بتأشيرة التأهل إلا إذا كان للزوار كلام آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى