رياضة

كأس العرب: مبولحي يختار رجل المباراة في مقابلة الجزائر- المغرب

اختير حارس المنتخب الوطني الجزائري للمحليين لكرة القدم، رايس وهاب مبولحي “رجل المقابلة”، في الملحمة الكروية التي جمعت “الخضر” بالمنتخب المغربي، وأسفرت عن تأهل الجزائر إلى الدور نصف النهائي من كأس العربي (فيفا 2021)، بضربات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي و الإضافي للقاء بنتيجة التعادل (2-2).

و اختير رايس وهاب مبولحي رجلا للمقابلة التي امتدت للوقت الإضافي و حسمت نتيجتها بالضربات الترجيحية التي ابتسمت لكتيبة الناخب الوطني مجيد بوقرة بفضل الأداء المتميز للفريق بشكل عام و “للرايس” الذي تمكن من صد ركلة اللاعب المغربي البلقاوي.

و عرفت سلسلة ضربات الجزائر،نجاح كل العناصر الجزائرية على التوالي بلايلي، بن دبكة، بدران، بن عيادة، توغاي في تنفيذ رمياتهم في الوقت الذي كان التوفيق من الجانب المغربي مقتصر على كل من رحيمي و بنون و جبران.

و بهذا الفوز المثير، يكمل المنتخب الوطني الجزائري عقد المنتخبات المتأهلة لمربع الأخير من المنافسة العربية بعد منتخبات كل من مصر وتونس و قطر.

و بتتويج مبولحي بلقب رجل المقابلة، يكون المنتخب الوطني الجزائري قد أضاف التتويج الثالث، بعد اختيار كل من بونجاح  وبراهيمي رجلا المقابلة التي جمعت “الخضر” على التوالي بكل من السودان و لبنان.

و في مقابلة الدور نصف النهائي المقررة ليوم 15 ديسمبر (20.00سا) بملعب التمامة، سيواجه المنتخب الوطني نظيره القطري، فيما ستجمع مقابلة النصف نهائي الأولى بين المنتخب التونسي و نظيره المصري بملعب راس ابو عبود على الساعة ال 16.00سا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى