أخبار الوطن

كشف وتدمير مخبأ للجماعات الإرهابية يحتوي على كمية من الأسلحة والذخيرة بقسنطينة

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الجمعة، بمنطقة تيديس بقسنطينة بالناحية العسكرية الخامسة مخبأ للجماعات الإرهابية يحتوي على مسدسين آليين، مخزني ذخيرة، 21 لغما تقليدي الصنع، قنبلة تقليدية الصنع، قنبلة يدوية، كمية من الذخيرة، مواد ومعدات تفجير، مولد كهربائي، مضخة مياه وأغراض أخرى، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

كما تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ومصالح الجمارك في عمليات متفرقة بكل من النعامة ووهران وتلمسان وعين تموشنت بالناحية العسكرية الثانية وبشار بالناحية العسكرية الثالثة من توقيف 9 أشخاص وحجز 193 كيلوغرام من الكيف المعالج و3100 قرص مهلوس، في حين حجز عناصر حرس الحدود بعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، 26 طن من المواد الغذائية.

وأوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي في عمليات مختلفة بتمنراست، الناحية العسكرية السادسة، 128 شخصا وحجزت مولدا كهربائيا، جهازي كشف عن المعادن، مضختي مياه، شاحنتين و3000 لتر من الوقود، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني ببسكرة بالناحية العسكرية الرابعة 1500 كيلوغرام من ورق التبغ.

من جهة أخرى، أحبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي محاولات تهريب كمية من الوقود تقدر بـ11501 لتر بكل من سوق أهراس والطارف وتبسة بالناحية العسكرية الخامسة والوادي بالناحية العسكرية الرابعة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى