آخر الأخبار

مؤسسة بريد الجزائر تكيف مواقيت عمل مكاتبها عبر الوطن وفقا لإجراءات مكافحة تفشي كورونا

كيفت مؤسسة بريد الجزائر مواقيت عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان، بمناطق الشمال و الجنوب و ولاية البليدة، بما يتماشى مع الإجراءات المقررة من طرف السلطات العمومية لمكافحة تفشي جائحة كورونا، وفقا لما أفاد به اليوم الاثنين بيان لذات المؤسسة.
فتبعا لتخفيف إجراءات الحجر الصحي، تم ضبط مواقيت عمل مكاتب البريد خلال الشهر الفضيل، حيث تم تقسيم هذه المواقيت حسب ثلاث مناطق من الوطن.

ففيما يتعلق بمناطق الشمال، تمتد هذه المواقيت من الثامنة و النصف صباحا إلى الثالثة زوالا من يوم السبت إلى الخميس، بالنسبة للمصالح الإدارية و المراكز المالية و المؤسسات البريدية المنظمة وفقا لنظام الفرق.

أما بالنسبة للمؤسسات البريدية التي تعمل وفقا لنظام الخدمة المستمر و المحدود، بما في ذلك الشبابيك الملحقة و مراكز الإيداع و التوزيع فتعمل من الثامنة و النصف صباحا إلى الثانية زوالا، و هذا من يوم السبت إلى الأربعاء، فيما حددت مواقيت العمل من الثامنة و النصف صباحا إلى غاية منتصف النهار يوم الخميس.

أما بولاية البليدة، فتمتد مواقيت العمل الخاصة بكل مكاتب البريد، من الثامنة و النصف صباحا إلى غاية منتصف النهار و النصف، و هذا طيلة أيام الاسبوع، أي من السبت إلى الخميس.

و بالمنطقة الجنوبية و تحديدا بولايات أدرار و تمنراست و إليزي و تندوف و بشار و ورقلة و غرداية و الاغواط و بسكرة و الوادي، فتمتد هذه المواقيت من السابعة و النصف صباحا إلى غاية الثانية و النصف زوالا من يوم السبت إلى الخميس، بالنسبة للمصالح الإدارية و المراكز المالية و المؤسسات البريدية المنظمة وفقا لنظام الفرق.

أما فيما يخص المؤسسات البريدية التي تعمل وفقا لنظام الخدمة المستمر و المحدود، بما في ذلك الشبابيك الملحقة و مراكز الإيداع و التوزيع، فتعمل من الثامنة صباحا إلى الثانية زوالا من السبت إلى الأربعاء و من الثامنة و النصف صباحا إلى منتصف النهار يوم الخميس.

و في هذا الإطار، دعت مؤسسة بريد الجزائر إلى “مواصلة احترام كافة تدابير الوقاية الصحية للحد من انتشار الفيروس، خاصة على مستوى مكاتب البريد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى