آخر الأخبارأخبار الوطن

محليات 27 نوفمبر: تأجيل التظاهرات وغلق الأسواق الأسبوعية ومنع سير مركبات نقل البضائع

أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، اليوم الخميس، عن تأجيل التظاهرات الرياضية والثقافية وغلق الأسواق الأسبوعية ومنع سير مركبات نقل البضائع، في الفترة الممتدة من منتصف ليلة الجمعة إلى صباح يوم الأحد، وذلك تحسبا للانتخابات المحلية المقررة يوم السبت المقبل.

وجاء في بيان لوزارة الداخلية، أنه: “تحسبا للانتخابات المحلية ليوم 27 نوفمبر 2021، وبموجب القرارات الوزارية المؤرخة في 23 نوفمبر 2021، تعلم وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية المواطنات والمواطنين باتخاذ تدابير خاصة خلال الفترة الممتدة من يوم الجمعة 26 نوفمبر 2021 على الساعة صفر (00 سا 00) إلى غاية يوم الأحد 28 نوفمبر 2021 على الساعة الخامسة صباحا (05 سا 00)”.

وتتمثل هذه التدابير في “تأجيل كل التظاهرات الرياضية و/ أو الثقافية السابق برمجتها في هذه الفترة إلى تاريخ لاحق، غلق الأسواق الأسبوعية بكل أنواعها، منع سير مركبات نقل البضائع (حصي ورمل وخشب ومشتقاته وكل مواد البناء الأخرى) وكذا صهاريج الوقود، منع نقل البضائع عبر السكك الحديدية”.

وأكدت الوزارة، أن هذه التدابير”لا تعني بتاتا نشاط الأسواق اليومية للجملة ونصف الجملة والتجزئة للخضر والفواكه، وكذا حركة سير المركبات المكلفة بالتموين العادي للسكان بالمواد الغذائية والتي تظل عادية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى