أخبار الوطن

مستشار رئيس الجمهورية: موارد مالية هامة مخصصة لترقية مناطق الظل

أكد مستشار رئيس الجمهورية المكلف بمناطق الظل إبراهيم مراد اليوم السبت بالطارف أن “وسائل مالية هامة تم تخصيصها من طرف الدولة في إطار المجهودات الرامية إلى ترقية مناطق الظل”.

وأضاف مستشار رئيس الجمهورية المكلف بمناطق الظل إبراهيم مراد في تصريح له على هامش اليوم الأول من زيارته إلى هذه الولاية الحدودية التي تقع بأقصى الشمال الشرقي للوطن للإطلاع على الواقع المعيشي لسكان مناطق الظل بها بأن وسائل مالية هامة مرتقب تخصيصها لدفع التنمية بمناطق الظل التي تم إحصاؤها على المستوى الوطني و المساهمة في تحسين الظروف المعيشية لسكان الأرياف.

و أفاد نفس المتحدث بأن غلافا ماليا بقيمة 184 مليار دج سيخصص لتجسيد مختلف مشاريع التنمية المحلية لفائدة 15 ألف منطقة ظل عبر الوطن حسب ما ذكره خلال زيارته لمناطق الظل أم حسان و الشويشة و صنهاجة و غرون عائشة التابعة لبلديات كل من حمام بني صالح و وادي زيتون و بوحجار و عين كرمة.

و ذكر بالمناسبة بأن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يولي عناية خاصةلمناطق الظل بهدف ضمان حياة لائقة لسكانها.

و أبرز ذات المسؤول في هذا السياق المجهودات المبذولة لتجسيد هذه السياسة الذكية التي تبنتها الدولة من خلال سلسلة من الزيارات التفقدية إلى هذهالمناطق التي استفادت من مشاريع عدة من شأنها أن تسهم في تحسين ظروف معيشة الساكنة.

وسيواصل مستشار رئيس الجمهورية المكلف بمناطق الظل زيارته إلى ولاية الطارف يوم غد الأحد بالتوجه إلى ظل تقع ببلديتي بوقوس و عين العسل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى