رياضة

مونديال قطر-2022: تسجيل مبيعات بـ1.2 مليون تذكرة خلال 24 ساعة

سجلت قطر اقبالا مكثفا لمبيعات تذاكر كأس العالم “فيفا قطر 2022” وهذا من طرف مشجعي 10 بلدان، ناهيك عن الطلب العالمي الذي قد يناهز 1.2 مليون تذكرة في أول 24 ساعة من فترة المبيعات الأولية.

واستقطب الحدث العالمي مشجعين من دولة قطر، الأرجنتين، المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات العربية المتحدة، إنجلترا، الهند، المملكة العربية السعودية، البرازيل وفرنسا.

وفيما يتعلق بالمقابلة النهائية التي من المقرر أن تقام في 18 ديسمبر في ملعب “لوسيل”، تم طلب ما يزيد على 140 ألف تذكرة وما يزيد على 80 ألف تذكرة بالنسبة لمباراة الافتتاح.

وفي ضوء الإقبال الملحوظ من كافة أنحاء العالم، حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تذكير جميع المشجعين بأن موقع FIFA.com/tickets هو الموقع الرسمي والشرعي الوحيد الذي يمكن التقدم عليه بطلبات الحصول على تذاكر كأس العالم بقطر 2022.

ويستطيع المشجعون خلال المرحلة الأولى من المبيعات، التي تنتهي في 8 فبراير 2022 في تمام الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة، تسليم طلبات التذاكر في أي وقت. وفي هذه المرحلة ستحظى جميع الطلبات بفرص متساوية في شراء التذاكر، سواء تم تسليم طلبات التذاكر في اليوم الأول أو في اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما، حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات.

وإذا تجاوزت الطلبات عدد التذاكر المتوفرة للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيتم تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات من خلال عملية سحب عشوائية.

وسيتم إخبار أصحاب الطلبات الناجحة كليا أو جزئيا وأصحاب الطلبات غير الناجحة بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه الثلاثاء 8 مارس 2022 على أن يتم تزويدهم بالخطوات التي ينبغي لهم اتباعها والموعد النهائي لسداد قيمة التذاكر المخصصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى