دولي

هجمات جديدة للجيش الصحراوي على مواقع الاحتلال المغربي

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، اليوم الثلاثاء، هجمات مركزة استهدفت جحور وتخندقات قوات الاحتلال المغربي في نقاط متفرقة من الجدار الرملي الفاصل (الذل والعار)،حسب ما أكده بيان لوزارة الدفاع الصحراوية.

وجاء في البيان العسكري، أن وحدات الجيش الصحراوي، استهدفت اليوم الثلاثاء،مواقع تمركز قوات الاحتلال المغربي على مستوى نقطة إنذار الفيلق المغربي الـ 68 بمنطقة أعظيم أم الجلود قطاع أوسرد، إلى جانب قصف قاعدة جيش الاحتلال الـ 18 التابعة لفيلق الاحتلال الـ68 بمنطقة أعظيم ام الجلود قطاع أوسرد و القاعدة الخامسة لقوات الاحتلال التابعة للفيلق المغربي الـ 36 بمنطقة كلب النص قطاع أوسرد.

وحسب البيان، فقد وجهت قوات الجيش الصحراوي، قصفها لجحور قوات الاحتلال بقطاع المحبس على مستوى منطقة لعكد وكذا تخندقات القوات المغربية بمنطقة سبخة تنوشاد.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي، قد استهدفت في وقت سابق من يوم أمس الإثنين، مواقع القوات الغازية المغربية بقطاعات المحبس والبكاري وبمناطق أكرارة العطاسة وروس السبطي وأم الدكن.

وذكر البيان، بأن قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تواصل استهدافها لمواقع تواجد قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى