إقتصاد

وزارة الفلاحة تطلق نقاط بيع مباشرة للمنتجات الفلاحية ذات الاستهلاك الواسع بمناسبة شهر رمضان

أعلنت وزارة الفلاحة والتنمية الريفية, اليوم الثلاثاء في بيان لها, عن تخصيص نقاط بيع مباشرة للمواد الفلاحية ذات الاستهلاك الواسع, على مستوى المؤسسات والدواوين التابعة للقطاع والموزعة على مستوى التراب الوطني, وذلك بمناسبة شهر رمضان.

ويمكن التعرف على المواقع الجغرافية لهذه النقاط عن طريق الموقع الالكتروني “سوق” التابع للوزارة على الرابط https://souk.madr.gov.dz, حسب البيان.

وتهدف هذه المبادرة إلى توفير المنتجات الفلاحية ذات الاستهلاك الواسع بأسعار في متناول المستهلكين, حيث يمكنهم اقتناء اللحوم الحمراء, اللحوم البيضاء, الحليب ومشتقاته وكذا الحبوب والبقول الجافة, يضيف المصدر.

وكانت وزارة الفلاحة و التنمية الريفية اشرفت على عملية استيراد ومراقبة العجول الموجهة للذبح من قبل الجزائرية للحوم الحمراء (ألفيار), كما قامت الشركة باستيراد اللحوم الحمراء الطازجة.

وأكد البيان أن وزارة الفلاحة والتنمية الريفية “قامت بتجنيد كافة مصالحها المختصة, لاسيما المصالح البيطرية المكلفة بمراقبة الجودة والنوعية للسهر على توفير منتوج ذو جودة عالية وبأسعار تنافسية لصالح المواطن, وذلك لضبط السوق وتمكين المستهلكين من اقتنائها بأسعار منخفضة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى