آخر الأخبارأخبار الوطن

وزراة التعليم العالي: تنظيم عودة الطلبة الجزائريين إلى تونس يوم السبت القادم عن طريق البر

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الثلاثاء في بيان لها، أنه سيتم تنظيم عودة الطلبة الجزائريين“الممنوحين وغير الممنوحين” في التكوين الإقامي بتونس، يوم السبت القادم عن طريق البر انطلاقا من الإقامة الجامعية “بوحديد” بعنابة.

وأوضح البيان، أن الوزارة تعلم “الطلبة الجزائريين الممنوحين وغير الممنوحين في التكوين الإقامي بتونس، والواردة أسمائهم في القائمة التي تم نشرها بالمواقع الالكترونية للوزارة والندوات الجهوية الجامعية، بأنه سيتم تنظيم عودتهم إلى تونس عن طريق البر، وذلك يوم السبت 05 ديسمبر 2020 على الساعة العاشرة (10:00) صباحا”.

ودعت الوزارة -حسب نفس المصدر- الطلبة المعنين، إلى “ضرورة إجراء التحليل المخبري (PCR) الخاص بالكشف عن فيروس كورونا اجباريا على مستوى مقر إقامتهم قبل المغادرة، وتقديم نسخة من الفحص المخبري (PCR) (سلبي) مع مدة صلاحية لا تتجاوز 72 ساعة عند وصولهم إلى مركز الحدود”.

وأوضح نفس البيان، أن “الالتحاق سيكون  يوم الجمعة 04 ديسمبر الجاري بالإقامة الجامعية بوحديد بعنابة، أين سيتم إيواء وتجميع الطلبة على أن تكون الانطلاقة في شكل مجموعة، يوم السبت 05 ديسمبر 2020 على الساعة السابعة (07:00) صباحا، عبر وسائل النقل التي توفرها مصالح الخدمات الجامعية “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى