رياضة

وفاة الحارس الدولي الجزائري السابق سمير حجاوي

توفي حارس المرمى السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم، سمير حجاوي، مساء اليوم الأحد بباريس، عن عمر يناهز 42 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، حسب ما علم من وزارة الشباب والرياضة.

وأوضحت الوزارة: “طالب سمير حجاوي بإجلائه إلى الجزائر وكان مقررا أن يتحقق ذلك غدا الاثنين. للأسف وافته المنية ساعات قليلة قبل موعد رحلته”.

وكان حارس مرمى نادي وفاق سطيف السابق قد نُقل من طرف وزارة الشباب والرياضة إلى إحدى مستشفيات فرنسا في شهر ديسمبر الفارط، بعد طلبه من السلطات العمومية التكفل بحالته الصحية ليعالج ورما سرطانيا أصابه في ضلعه الأيسر، لكن يبدو أن حالته الصحية ساءت في المدة الأخيرة.

وكان مقررا أن يعود الحارس الفائز بكأس العرب للأندية مع وفاق سطيف سنة 2008، غدا الاثنين، عبر طائرة طبيبة خاصة، بعدما استجابت وزارة الشباب والرياضة لندائه الثاني ورغبته بالعودة إلى أرض الوطن، قبل أن توافيه المنية مساء اليوم الأحد.

وأدى سمير حجاوي المولود في 16 فبراير 1979 بتلمسان، مشوارا كرويا محترما، حيث يضم ثلاث مشاركات دولية مع المنتخب الوطني للأكابر عام 2007.

ومن ناحية الألقاب، توج الحارس حجاوي بلقبي البطولة الجزائرية في 2007 و2009 بألوان وفاق سطيف.

كما فاز بنسختين من كأس الجزائر في 1998 و2002 بقميص وداد تلمسان، ناهيك عن كأس الجزائر 2007 مع أولمبي الشلف.

وتوج حجاوي عام 1998 بكأس العرب للأندية الأبطال بمعية فريق وداد تلمسان، ليعود و يتوج بها في حلتها الجديدة “رابطة أبطال العرب” على مرتين بألوان وفاق سطيف، في 2007 و 2008.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى