مجتمع

وفاة سبعة أشخاص وإصابة 431 آخرين في حوادث المرور خلال 48 ساعة الأخيرة

توفي سبعة (7) أشخاص وأصيب 431 آخرون بجروح متفاوتة على إثر تسجيل حوادث المرور خلال 48 ساعة الأخيرة، بعدة ولايات من الوطن، حسب ما أفاد به اليوم السبت حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

وأضاف نفس المصدر، أنه تم تسجيل خلال نفس الفترة تسعة حالات وفاة غرقا على مستوى شواطئ البحر بكل من ولايات: الجزائر، مستغانم، عين تموشنت، تلمسان، بومرداس، بجاية، جيجل وعنابة، حيث تم انتشال جميع الضحايا من طرف أعوان الحماية المدنية وتحويلهم إلى المراكز الصحية المحلية.

من جهة أخرى، تدخل ذات الوحدات من أجل إطفاء 12 حريقا (حرائق أدغال، حرائق أعشاب وحرائق المحاصيل) بكل من ولاية تيزي وزو، أم البواقي، سكيكدة، تيسمسيلت، ميلة، تلمسان وتقرتحيث أدت هذه الحرائق إلى خسائر، قدرت بـ 14 هكتار من القمح و6,5 هكتار شعير و844 شجرة مثمرة و588 أحزمة تبن و19 نخلة.

كما تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر من أجل تحويل الى المستشفى مصطفى باشا شخصين (2) وهما رجل يبلغ من العمر 40 سنة وامرأة تبلغ من العمر 67 سنة متوفين جراء استنشاقهم لغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من جهاز سخان المياه داخل منزلهم الكائن بحي 50 مسكن،  بلدية ودائرة زرالدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى