أخبار الوطن

وفاة شخصين وإصابة 136 آخرين في حوادث المرور خلال الـ 24 ساعة الماضية 

لقي شخصان (2) حتفهما وأصيب 136 آخرون بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة على المستوى الوطني على إثر حوادث المرور المسجلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، حسب ما أوردته اليوم الخميس، حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

كما سجلت الحماية المدنية وفاة شخص (86 سنة) بمعسكر “متفحما” على إثر حريق شب داخل مسكن بحي 20 مسكن ببلدية سيدي عبد المؤمن (دائرة المحمدية) في حين اصيب 3 أّشخاص بحروقمن الدرجتين الأولى والثالثة بالعطاف ولاية عين الدفلى على إثر حريق شب بمسكن بالمكان المسمى سيدي بوعبيدة.

وفي نفس السياق، قامت وحدات الحماية المدنية بإخماد 08 حرائق حضرية ومختلفة، بكل من ولايات: الجزائر، وهران، سكيكدة، تبسة، معسكر، عين الدفلى والطارف.

وتم خلال نفس الفترة اسعاف وإنقاذ شخصين (2) بولايتي غليزان وباتنة يعانيان من صعوبات وضيق في التنفس جراء استنشاقهما لغاز احادي الكربون (CO) المنبعث من مختلف أجهزة التدفئة وسخانات المياه.

وفيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة بـ 33 عملية تحسيسية عبر الوطن لفائدة المواطنين تحثهم وتذكرهم بضرورة احترام قواعد الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي، كما قامت نفس الوحدات بـ 23 عملية تعقيم عبر منشأة وهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى