صحة وجمال

وهران: المنتدى الجزائري الدولي للصحة و السياحة العلاجية من 26 الى 28 ماي

سيقام المنتدى الجزائري الدولي للصحة والسياحة العلاجية من 26 الى 28 مايو بوهران بحضور مشاركين من 17 دولة أجنبية، حسبما علم لدى المنظمين.

وأفاد بيان لشركة “فارماكس” بأن المنتدى يعتبر فضاء للقاء والتبادل و النقاش حول مواضيع تهتم بتطوير قطاع الصحة، من جهة، و تتطرق الى نشاط السياحة العلاجية و مستجداتها، من جهة أخرى.

وأضاف المصدر أن اللقاء سيسجل مشاركة عارضين و خبراء من 17 دولة، على غرار تركيا وتونس والأردن ولبنان والإمارات العربية المتحدة وألمانيا وإسبانيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والهند وبوركينا فاسو ومصر.

كما سيشهد تنظيم مؤتمر أكاديمي سيجمع جميع فئات الباحثين في المجال الطبي منهم أساتذة ومحاضرون و أطباء من جميع التخصصات، حسب البيان الذي أشار إلى أنه يعد فرصة للقاء مهنيين محليين وأجانب لتطوير التبادلات والشراكات في جميع فروع قطاعي الصحة والسياحة.

وسيتم التطرق في هذا المنتدى إلى عدة مواضيع, على غرار “الجزائر، قطب للاستثمار في مجال الصحة” و “تطوير خدمات الصحة في إفريقيا” و “اقتصاد السياحة العلاجية في العالم” و “العلاج بالماء و السياحة العلاجية” و “البلدان المنظمة لرحلات السياحة العلاجية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى