مجتمع

10 وفيات و273 جريحا في حوادث المرور خلال الـ48 ساعة الأخيرة

لقي 10 أشخاص مصرعهم واصيب 273 آخرون بجروح متفاوتة في حوادث مرور سجلت خلال الـ48 ساعة الأخيرة بمناطق متفرقة من الوطن، حسب حصيلة أوردتها اليوم السبت مصالح الحماية المدنية.

وأوضح نفس المصدر أن أثقل حصيلة سجلت بولاية الأغواط بوفاة 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين بجروح على إثر انحراف سيارة تبعه انقلاب على مستوى الطريق الوطني رقم 01 ببلدية بن ناصر بن شهرة، دائرة قصر الحيران، حيث تم إسعاف الجرحى في مكان الحادث ثم تحويلهم إلى مستشفى أحمد بن علجية.

كما تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية بومرداس لإنتشال جثث 4 أطفال تتراوح أعمارهم بين 7 و11 سنة توفوا غرقا في بركة مائية بالمكان المسمى قرية البرج ببلدية الناصرية.

وخلال نفس الفترة، سجلت وحدات الحماية المدنية 4537 تدخل بمناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات استغـاثة من طرف مواطنين, شملت حوادث المرور، الحوادث المنزلية، الإجلاء الصحي، إخماد الحرائق والأجهزة لأمنية.

وفيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19، قامت وحدات الحماية المدنية، خلال 48 ساعة الأخيرة، بـ387 عملية تحسيسية لفائدة المواطنين عبر 25 ولاية تحثهم على ضرورة احترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى القيام بـ305 عملية تعقيم عامة عبر 26 ولاية، مست عدة منشآت وهياكل عمومية وخاصة وكذا مجمعات سكنية وشوارع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق