رياضة

دراجات /طواف الجزائر-2024: انطلاق المرحلة الرابعة بين الشلف والبليدة على مسافة 3ر154 كلم

انطلقت المرحلة الرابعة من طواف الجزائر الدولي للدراجات 2024 و التي تربط ولايتي الشلف و البليدة على مسافة  154,3 كلم  بمشاركة 74 دراجا يمثلون 16 فريقا.

وأعطى اشارة الانطلاق الامين العام لولاية الشلف السيد محمد صابر مرفوقا برئيس الاتحادية الوطنية للدراجات السيد خير الدين برباري والسلطات المحلية.

وتسجل المرحلة الرابعة ثلاث نقاط في الكيلومترات 9,2 و 47,5 و 69 إلى جانب نقطتي سرعة في الكلم 78,8 و في الكلم 114.

ويتصدر الجزائري سحيري (23 سنة) جدول الترتيب العام بتوقيت 9 سا 48 د 03 ثا بفارق 9 ثواني عن الإرتيري تيسوم هاغوس ميرون (9 سا 48 د 12 ثا). بينما يحتل مواطنه نسيم سعيدي من فريق مدار تيم برو, المركز الثالث (9 سا 48 د 42 ثا) مع تعرضه لعقوبة 30 ثانية إضافية, عقب ارتكابه لخطأ تقني في المرحلة الثانية.

وتشارك الجزائر بستة أندية وهي: مجد القرارة (غرداية), نادي دالي ابراهيم (الجزائر العاصمة) و أمل المالح (عين تموشنت), نادي القنطرة (بسكرة), و مولودية الجزائر, الذي يسجل عودته إلى الطواف بعد غياب طويل, زيادة على مدار تيم برو, الذي سجله الاتحاد الدولي للدراجات في منصته كفريق قاري.

وينظم طواف الجزائر الدولي, المسجل ضمن رزنامة دورة إفريقيا للاتحاد الدولي للدراجات, وفق القوانين المعمول بها من قبل الاتحاديتين الجزائرية والدولية, كما يجري تحت إشراف رئيس لجنة التحكيم, البلجيكي لودو سمايرس, من الاتحاد الدولي للعبة ومفتش مكافحة المنشطات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى