إعلان

إعلان عن طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم EF/23

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة الإتصال
المؤسسة العمومية للتلفزيون
رَقَم التعريف الضريبي 46994479 079 9996
إعلان عن طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رَقَم EF/23

تعلن المؤسسة العمومية للتلفزيون ، 12 شارع الشهداء -الجزائر، عن طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم EF/23 لتدعيم تجهيزات الإرسال عن طريق الأقمار الصناعية DSNG وفقا للمواصفات التقنية المحددة بدفتر الشروط.

طلب العروض موجه للمتعاملين الذين يستوفون الشروط التالية:

– الشركات المصنعة أو الممثلة لشركات مصنعة، أو المستوردة أو الموزعة، أو الممارسة لتسويق أنظمة تقنية ذات عالقة مع ميدان الإرسال مبررا من خلال النظام الأساسي أو السجل التجاري ساري المفعول.
– إنجاز ما لا يقل عن 02 مشروع مماثل لموضوع العرض مدعو ًما بشهادة حسن التنفيذ، خلال السنوات الخمس الماضية.
– المقصود بالمشروع المماثل لموضوع العرض هو كل إنجاز متمثل في  إمداد، تثبيت وتشغيل تجهيزات الإرسال.
ملاحظة :يجب أن تشمل شهادة حسن التنفيذ المعلومات الخاصة بسنة تنفيذ المشروع ، و موضوع المشروع واحتياطيا مبلغ المشروع.

كل وثيقة التحمل المعلومات المذكورة أعالاه أن تؤخذ بعين الاعتبار.

بإمكان المتعهدين المهتمين بهذا الإعلان سحب دفتر الشروط من المؤسسة العمومية للتلفزيون مديرية الدراسات و التجهيز، 54 شارع ولاد فايت  مقر الرِّهان الرياضي الجزائري – الجزائر و هم حاملون رسالة تفويض و ذلك مقابل دفع مبلغ 000.5 دج كمصاريف للطباعة تدفع لدى الصندوق الكائن بالعنوان : المؤسسة العمومية للتلفزيون – 12 ،شارع الشهداء – الجزائر .

يوضع مِلَفّ الترشح والعرض التقني والعرض المالي في  أظرفة منفصلة ومختومة، مع الإشارة إلى اسم المؤسسة العمومية للتلفزيون ، طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم EF/23 لتدعيم تجهيزات الإرسال عن طريق الأقمار الصناعية DSNG طبقا للمادة 22 من دفتر الشروط.

وكتلك إشارة المِلَفّ المعني “مِلَفّ الترشح” أو “العرض التقني” أو “العرض المالي”، حسب الحالة. يتم وضع هذه الأظرفة في مغلف آخر مغلق ومبهم، يحمل عبارة “لا يتم فتحه إلا من قبل لجنة فتح الأظرفة و وتقييم العروض- طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقمEF/ 23 لتدعيم تجهيزات الإرسال عن طريق الأقمار الصناعية DSNG طبقا لمادة 22 من دفتر الشروط

يتم إيداع العروض في التاريخ و الساعة المحددة في العنوان التالي :
المؤسسة العمومية للتلفزيون
مكتب رَقَم 426 – الطابق 4 – المبنى الإداري
20 شارع الشهداء الجزائر

تاريخ و ساعة إيداع العروض هو اليوم الأخير من فترة إعداد العروض المحددة بثلاثين  30 يوما ابتداء من أول نشر لهذا الإعلان في النشرة الرسمية لصفقات المتعامل العمومي أو احد الصحف اليومية، بين الساعة 08h30 و كأقصى حد 13h30 .إذا صادف هذا التاريخ يوم عطلة رسمية، يتم تأجيل إيداع العروض إلى يوم العمل التالي.

يمكن للمتعهدين المعنيين أو ممثليهم المرخص لهم )حاملين لرسالة تفويض ممضاة من طرف الشركة المتعهدة( حضور جَلسة فتح العروض في نفس اليوم على الساعة 14h00 في مقر المؤسسة العمومية للتلفزيون.
مدة صلاحية العروض تعادل مدة تحضير العروض )59 يوما( مضافا إليها 5 أشهر، وتكون سارية المفعول ابتداء من تاريخ إيداع العروض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى