تكنولوجيا

اتصالات الجزائر: اطلاق برنامج “حل أمن المعلومات المضاد للفيروسات” 

أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر، اليوم الخميس في بيان لها، عن إطلاق برنامج “حل أمن المعلومات المضاد للفيروسات” «Dr.Web Antivirus»، بغية توفير حماية شاملة ضد التهديدات عبر الانترنت والبرامج الخبيثة والفيروسات، موجه للزبائن الخواص والمهنيين.

وأوضح ذات المصدر, أن “إطلاق مؤسسة اتصالات الجزائر لحل أمن المعلومات المضاد للفيروسات « Dr.Web Antivirus » يأتي بمناسبة افتتاح المعرض الجزائري للمقاولاتية, التكوين والاقتصاد الرقمي, الذي تمتد فعالياته من 8 إلى 10  فبراير الجاري بمدينة عنابة”.
وأضاف أن “حل أمن المعلومات” الذي يوفر حماية شاملة ضد التهديدات عبر الانترنت والبرامج الخبيثة والفيروسات وغيرها، هو برنامج “معترف به عالميا لقدرته على اكتشاف التهديدات الرقمية والقضاء عليها بفعالية, كما أنه يضمن تصفحا آمنا على الانترنت إلى جانب ميزات متقدمة على غرار الرقابة الأبوية”.
ووفقا لنفس المصدر, فان هذا الحل “متوفر لمجموعة متنوعة من المنصات, بما في ذلك أجهزة الحاسوب الشخصية التي تعمل بنظام التشغيل Windows وmacOS وLinux وكذا الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android و iOS”, كما أنه “يوفر للزبائن الخواص والمهنيين على حد سواء اشتراكات تتماشى مع احتياجاتهم من حيث الوظائف ومستوى الحماية المطلوب”.
وخلص البيان الى أن “حل أمن المعلومات المضاد للفيروسات, متوفر ابتداء من يوم السبت 10 فبراير الجاري, عبر كامل الشبكة التجارية لاتصالات الجزائر وكذا على مستوى المتجر الإلكتروني: www.idoomarket-at.dz Idoommarket”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى