Non classé

استشهاد عشرات الفلسطينيين واصابة اخرين جراء قصف الاحتلال الصهيوني على غزة

استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم السبت، جراء قصف الاحتلال الصهيوني المتواصل على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، جوا وبرا وبحرا.

وذكرت مصادر طبية وفي قطاع الدفاع المدني انتشال طواقم الدفاع المدني جثامين 20 شهيدا، بينهم أطفال، ونساء، إثر قصف الاحتلال لمنزل في حي الدرج بمدينة غزة، وقبل قليل، استشهد 3 أشخاص، وأُصيب آخرون بجروح، في قصف مسيرة صهيونية  بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

ووصل عدد من الجرحى لمستشفى ناصر، جراء قصف مدفعي عنيف وسط وجنوب خان يونس، وشنت طائرات الاحتلال حزاما ناريا على قزان النجار والبطن السمين في المناطق الجنوبية الشرقية لمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال عدة منازل في حي الدعوة شمال النصيرات وسط القطاع؛ ما أسفر عن استشهاد العشرات، وإصابة آخرين بجروح، ولا يزال هناك مفقودون تحت الأنقاض. كما شهدت شرق دير البلح والنصيرات والمغازي ومحيط مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة، قصفا مكثفا.

واعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني , اليوم, ستة فلسطينيين من بينهم طفل, من شارع الصف, وسط مدينة بيت لحم. كما داهمت تلك القوات منازل أربعة أسرى, في منطقة واد شاهين في بيت لحم وقامت بتفتيشها.

ومنذ السابع من أكتوبر الماضي  يشن الاحتلال عدوانا مدمرا على قطاع غزة  خلف في حصيلة غير نهائية 23 ألفا و708 شهداء  بالإضافة إلى نحو 60 ألفا و5 مصابين أكثر من 70% منهم نساء وأطفال  إضافة إلى دمار هائل في البنية التحتية وكارثة صحية وإنسانية غير مسبوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى