أخبار الوطن

استقبال الجرحى في الجزائر: سفير فلسطين يقدر عاليا موقف رئيس الجمهورية

قدر سفير دولة فلسطين بالجزائر فايز أبو عيطة، عاليا موقف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لاستقبال الجرحى الفلسطينيين بالجزائر للعلاج.

وقال أبو عيطة بعد وصول عدد من المصابين الفلسطينيين وذويهم مساء امس إلى الجزائر: “نحن نقدر دولة الجزائر الشقيقة ونثمن عاليا موقف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، وتوجيهاته بالعمل الدؤوب من أجل استقبال الجرحى الفلسطينيين “، مؤكدا ان العملية كللت بالنجاح.

وأوضح أن 46 مصابا فلسطينيا في العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، وصلوا إلى الجزائر ومعهم 67 مرافقا أي بعدد إجمالي بلغ (113) .

“أنه موقف عظيم ونبيل للجزائر  ونحن نعلم حجم الجهود التي بذلت من قبل الأشقاء في الجزائر حتى ينجحوا في إجلاء بعض الجرحى إلى أرض الجزائر من أجل تقديم العلاج اللازم لهم”، يضيف أبو عيطة .

وقال السفير الفلسطيني أن عملية إجلاء الجرحى الفلسطينيين هاته، “صورة من صور وقوف الجزائر إلى جانب فلسطين وشعبها كما عودتنا دائما”، مضيفا أنه “من شأن هذا الموقف أن يعزز الصمود الفلسطيني”.

واختتم: “رغم كل الآلم الذي يعتصر قلوبنا على شهداءنا وعلى جرحانا، الإ أن النصر حليفنا وستقام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى