أخبار الوطن

البليدة: تنصيب عميد أول للشرطة محمد سرير على رأس أمن الولاية

أشرف، اليوم الخميس، المفتش الجهوي لشرطة الوسط بالبليدة مراقب الشرطة شيخ فريد زين الدين ممثلا للمدير العام للأمن الوطني، على مراسيم تنصيب عميد أول للشرطة محمد سرير على رأس أمن الولاية خلفا لعميد أول للشرطة عز الدين طمين الذي كلف بنفس المهام على رأس ولاية الجلفة.

وأوضح المفتش الجهوي لشرطة الوسط لدى إشرافه على مراسيم تسليم وإستلام المهام التي جرت على مستوى مقر وحدة حفظ النظام ببني مراد، أن تنصيب رئيس أمن الولاية الجديد الذي تقلد عدة مسؤوليات بسلك الأمن يأتي في إطار سلسلة التحويلات التي سطرتها المديرية العامة للأمن الوطني تطبيقا لمنهجية التداول على المسؤوليات وإتاحة الفرصة لجميع الكفاءات لتقلد مناصب المسؤولية.

كما تساهم هذه المنهجية، يضيف ذات المسؤول، في خلق مناخ التنافس والمبادرة التي تسعى إليهما المديرية العامة للأمن الوطني متمنيا النجاح للوافد الجديد للولاية الذي سبق له، وأن عين على رأس أمن ولاية الجزائر العاصمة شاكرا الرئيس السابق على المجهودات التي بذلها منذ تعيينه على رأس الولاية.

من جهته، عبر عميد الشرطة طمين عن شكره وإمتنانه هو الآخر لجميع إطارات ورتباء أمن الولاية الذين رافقوه طيلة فترة ترأسه لهذه الهيئة الأمنية من أجل الحفاظ على أمن وممتلكات المواطنين خاصة خلال الفترة السابقة التي إستدعت بذل المزيد من المجهودات عقب تفشي فيروس كوفيد-19.

بدوره، أبدى الرئيس الجديد لأمن الولاية إعتزازه بالثقة التي حظي بها لتعيينه على رأس ولاية البليدة متعهدا بعدم ادخار أي جهد بالتنسيق مع الشركاء في الميدان من أجل تأدية المهام الشرطية وتطبيق قوانين الجمهورية.

للإشارة، فقد حضر مراسيم تسليم وإستلام المهام السلطات الولائية على رأسهم الوالي، كمال نويصر، وكذا إطارات الأمن الوطني وعدد من المدراء التنفيذيين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى