أخبار الوطن

التطورات الخطيرة في فلسطين: المجلس الشعبي الوطني يعقد جلسة استثنائية

عقد المجلس الشعبي الوطني، اليوم الثلاثاء، جلسة استثنائية إثر التطورات الخطيرة التي تعرفها دولة فلسطين المحتلة جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة والاراضي المحتلة.

وفي كلمته خلال افتتاح أشغال هذه الجلسة التي حضرها وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف، ووزيرة العلاقات مع البرلمان بسمة عزوار، دعا رئيس المجلس ابراهيم بوغالي، باسم النواب وبكل صرامة إلى “إدانة العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني والوقف الفوري لهذه الحرب الوحشية التي نسفت كل القيم الانسانية والحضارية وتكاد تعصف بما تبقى من مصداقية لمجلس الأمن الدولي وما يدعو إليه من قيم”.

كما أعرب عن “الاستنكار الكبير لسياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها بعض الدول والمنظمات الدولية كلما تعلق الأمر بالجرائم الفضيعة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني الغاشم”.

وبالمناسبة، تم الوقوف ترحما على شهداء غزة، كما رفع النواب أعلام دولة فلسطين ولافتات تؤكد تضامن الشعب الجزائري مع شقيقه الفلسطيني، كما هتفوا مطولا بشعارات مساندة للشعب الفلسطيني ومنددة بالعدوان الصهيوني.

للإشارة، فقد تم برمجة هذه الجلسة بطلب من رؤساء المجموعات البرلمانية والتي ستشهد مناقشة عامة إلى جانب تدخل رؤساء المجموعات لتتوج الأشغال بإصدار بيان ختامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى