إقتصاد

التوقيع على 07 مذكرات تفاهم بين المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين و الموريتانيين

وقع المتعاملون الاقتصاديون الجزائريون، اليوم السبت، بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، 07 مذكرات تفاهم مع نظرائهم الموريتانيين في مجالات التعاون، التصدير والتمثيل التجاري في عدة قطاعات، حسبما أفاد به البيان.

 التوقيع على هذه المذكرات تم على هامش معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط بمقر المعرض الدائم لشركة تصدير فرع صفاكس.

وتخص مذكرات التفاهم الموقعة بين المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين ونظرائهم الموريتانيين مجالات التعاون و التصدير و التمثيل التجاري في عدة قطاعات منها: الصناعات الغذائية، الخزف والسيراميك، الأثاث المكتبي و الأبواب الداخلية و الخارجية و النوافذ. الصناعات الصيدلانية والقفازات الطبية الجراحية.، الأواني المنزلية و الأثاث المعدني. البناء الحديدي الجاهز. و الخزانات المعدنية و أسلاك التلحيم.

هذا و تتواصل فعاليات معرض المنتوجات الجزائرية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط في يومها الثالث، حيث تشهد أجنحة المعرض اقبالا واسعا من قبل المتعاملين الاقتصاديين الموريتانيين بهدف ابرام عقود تجارية، في مختلف المجالات كالبناء والاشغال العمومية، الصناعات الصيدلانية، مواد التجميل الصناعات الغذائية و الخدمات كالنقل الدولي.كما كان للمتعاملين الاقتصاديين الموريتانيين لقاءات عمل ثنائية مع نظرائهم من العارضين الجزائريين .

كما يشهد المعرض اقبالا كبيرا من طرف العائلات الموريتانية للتعرف واقتناء المنتجات الجزائرية.

تجدر الإشارة أن الطبعة السادسة لمعرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط،، تعرف مشاركة 183 عارضا من مختلف القطاعات الاقتصادية الجزائرية، وتتواصل إلى غاية 7 ماي 2024″

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى