أخبار الوطن

الدرك الوطني بتبسة يوقف شخصين ويحجز 11.9 كلغ من الكيف

في إطار مجابهة الجريمة المنظمة بشتى أنواعه، تمكن أفراد السرية الإقليمية لأمن الطرقات للدرك الوطني بتبسة من حجز كمية معتبرة من الكيف المعالج والمركبة السياحية التي تستغل في نقل المخدرات.

حيثيات القضية تعود أثناء تنفيذ خدمة خارجية متمثلة في وضع نقطة مراقبة بالطريق الوطني رقم 16 الرابط بين ولايتي تبسة والوادي من طرف فصيلة  أمن الطرقات للدرك الوطني بنقرين، أين تم رصد مركبة سائقها تبدو عليه ملامح الإرتباك، بعد إخضاع المركبة للتفتيش الأمني تم حجز من الكيف المعالج تقدر بحوالي 02 كلغ، على الفور تم توقيف السائق ومرافقه وإقتيادهما لمقر الفصيلة لمواصلة التحقيق.

مواصلة لعملية التفتيض وبالإستعانة بالكلب العسكري تخصص مخدرات تم العثور على كمية أخرى مخبأة بإحكام في تجويف مموه ومعد مسبقا، هذه العملية مكنت من حجز 11.9 كلغ من الكيف المعالج والمركبة السياحية المستعملة في التهريب بالإضافة إلى توقيف شخصين تتراوح أعمارهم مابين 45 و55 سنة.

تبقى وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بتبسة في خدمة المواطنين والسهر على حمايتهم وممتلكاتهم وتضع تحت تصرف كافة المواطنين الرقم الأخضر 1055 لطلب النجدة أو للإتصال والتبليغ عن أي طارئ يهدد سلامتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى