أخبار الوطن

الذكرى الـ 65 لتأسيس فريق جبهة التحرير الوطني: وزارة المجاهدين وذوي الحقوق تكرم الأعضاء الذين مازالوا على قيد الحياة

كرمت وزارة المجاهدين وذوي الحقوق ليلة أمس الخميس بمقرها، ثلاثة أعضاء من فريق جبهة التحرير الوطني مازالوا على قيد الحياة، بحضور مستشار رئيس الجمهورية ياسين ولد موسى وعدد من المجاهدين

والاسرة الثورية ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف واعضاء فديراليين ولاعبين سابقين ومدعوين.

وبهذه المناسبة كرم رئيس ديوان وزارة المجاهدين وذوي الحقوق حميد بوشارف، عضو فريق جبهة التحرير الوطني والمجاهد رشيد مخلوفي تسلمها نيابة عنه مستشار رئيس الجمهورية ياسين ولد موسى.

كما اسدى الأمين العام للقطاع الهاشمي عفيف، تكريما للعضو الثاني في فريق جبهة التحرير الوطني محمد معوش الذي غاب عن فعاليات ندوة تاريخية كانت مقررة ليلة الخميس بعنوان “مجاهدو المستطيل الاخضر”، “لأسباب قاهرة”، تسلمها نيابة عنه مؤسس هذا الفريق (سنة 1958)  محمد بومزراق.

وبدوره قدم رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ,جهيد زفيزف, تكريما للعضو الثالث في الفريق المذكور، دحمان دفنون تسلمها عنه بالنيابة المجاهد يوسف بو سماحة.

ونوهت الاسرة الثورية والمجاهدون الحاضرون بمناسبة احياء الذكرى الـ65 لتأسيس فريق جبهة التحرير الوطني “بمثل هذه اللقاءات التي تسمح باستذكار الماثر التاريخية والوطنية للفريق وتمرير رسائل نبيلة لشباب اليوم والجيل القادم من أجل جزائر حرة ومستقلة”.

كما تأسفوا لغياب الأعضاء الثلاثة لفريق جبهة التحري الوطني الذين مازالوا على قيد الحياة داعين الله أن يرحم كل المجاهدين الذي ضحوا بالنفس والنفيس من أجل حرية الجزائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى