آخر الأخبارأخبار الوطن

القضاء على إرهابي خطير واسترجاع أسلحة وذخيرة بولاية خنشلة

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ظهر اليوم الخميس من القضاء على إرهابي خطير وإسترجاع مسدس رشال من نوع RPK و ثلاثة مخازن مملوءة وجهاز إرسال وإستقبال محمول وهاتفين نقالين حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني .

وجاء في ذات البيان أنه”في إطار مكافحة الإرهاب ،وإثر نصب كمين محكم بواد بودخان جنوب غرب قنتيس بولاية خنشلة بالناحية العسكرية الخامسة ،تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ظهر اليوم الخميس من القضاء على إرهابي خطير وإسترجاع مسدس رشال من نوع RPKو ثلاثة مخازن مملوءة وجهاز إرسال وإستقبال محمول وهاتفين نقالين “.

و أضاف البيان أن “هذه العملية التي لاتزال متواصلة تأتي في سياق النتائج النوعية التي تحققها قواتنا المسلحة من أجل تطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن”.

و في سياق أخر كشف بيان وزارة الدفاع الوطني عن وفاة 5 مواطنين وإصابة 3 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة إثر إنفجار قنبلة تقليدية الصنع وذلك عند مرور المركبة النفعية التي كان على متنها الضحايا ببلدية ثليجان بولاية تبسة .

وبهذه المناسبة الأليمية يضيف ذات البيان “يتقدم السيد الفريق السعيد شنقريحة ،رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي ،بأصدق التعازي والمواساة لعائلات المرحومين وأقاربهم ،متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته،وأن يسكنهم فسيح جنانه،مع تمنياته بالشفاء العاجل للجرحى،ويدعو المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر وتفادي التنقل في المسالك المشبوهة والتي يعرفها سكان المنطقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى