آخر الأخبارأخبار الوطن

الوزير الأول يعزي أسرة المجاهد والنائب البرلماني محمود قمامة

عزى الوزير الأول السيد عبد العزيز جراد، أسرة المجاهد والنائب البرلماني عن ولاية تمنراست محمود قمامة الذي وفته المنية أمس الجمعة.

وجاء في رسالة العزاء، “لقد تلقيت ببالغ التأثر نبأ الفاجعة الأليمة التي أصابتكم بوفاة المغفور له بإذن الله، المجاهد والمناضل الكبير السيد محمود قمامة رحمه الله وطيب ثراه وأفاض على روحه مغفرة وثواب، الذي اصطفاه الله إلى جواره بعد أن قضى حياته في خدمة بلاده والإخلاص إلى وطنه الذي جاهد من أجله في استعادة حريته وسيادته قبل أن يساهم بعد الاستقلال في بنائه وتشييده من خلال عديد المناصب التي تقلدها والتي كان آخرها نائبا عن ولاية تمنراست بالمجلس الشعبي الوطني.

وإذ، أشاطركم الآلام والأحزان في هذا المصاب الجلل، يضيف الوزير الأول، فإنه لا يسعني أمام قضاء الله وقدره إلا أن أتقدم إليكم ومن خلالكم إلى كل ذوي الفقيد والأسرة الثورية وزملائه جميعا بأخلص عبارات العزاء وأصدق المواساة والتعاطف، داعيا المولى العلي القدير أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته مع الصدقين والأبرار، وحسن أولئك رفيقا وأن يلهمك وذاويه جميعا جميل الصبر وعظيم السلوان، إنه السميع المجيب.

وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون”.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى