مجتمع

بسكرة: الدرك الوطني يوقف 04 أشخاص ويحجز أكثر 22 ألف قرص مهلوس

تمكن أفراد الفرقة الاقليمية للدرك الوطني بخنقة سيدي ناجي في عملية نوعية من حجز أكثر من (22100) قرص مهلوس نوع بريغابالين وتوقيف (04) أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 25 و64 سنة. بتهمة جناية تهريب بضاعة أجنبية على درجة من الخطورة تهدد الأمن الوطني أو الاقتصاد الوطني أو الصحة العمومية في إطار جماعة منظمة.

العملية تمت بناء على معلومات واردة إلى أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بخنقة سيدي ناجي مفادها محاولة تمرير كمية من الأقراص المهلوسة من احدي الولايات الجنوبية إلى الولايات الشمالية على متن شاحنة، على الفور تم وضع تشكيل امني محكم بوضع نقطة مراقبة و تفتيش على مستوى الطريق الوطني رقم 121 و الطريق الوطني رقم 83.

وبعد مشاهدة الشاحنة محل المعلومة تم توقيفها وإخضاعها لعملية التفتيش، أين تم العثور على كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة تقدر بأكثر من (22100) قرص مهلوس نوع بريقابالين 300ملغ، كانت مخبأة ومموهة بإحكام مادة البصل الموجود بالصندوق الخلفي للشاحنة.

مواصلة لاجراءات التحقيق و بعد الحصول على إذن بتمديد الاختصاص تم التنقل الى إحدى الولايات الشرقية للوطن ،أين تم توقيف 03 أشخاص مشتبه فيهم . فور الانتهاء من التحقيق سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا.

وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببسكرة تتخذ كافة الإجراءات الأمنية لمنع أي تجاوزات من شأنها المساس بأمن المواطن وممتلكاته كما يبقى الرقم الأخصر المجاني 1055 موضوع تحت تصرف المواطنين طيلة أيام الاسبوع و في جميع الاوقات للتبليغ و المشاركة في أمنهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى