مجتمع

تساقط أمطار رعدية غزيرة في عدة ولايات من الوطن

حذرت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، في تنبيه من المستوى الثاني، باللون البرتقالي، من تساقط أمطار رعدية غزيرة على عدة ولايات.

وذكرت ذات المصالح أنّ الولايات المعنية هي بومرداس، البويرة، تيزي وزو، بجاية، سكيكدة، شمال سطيف، شمال برج بوعريريج، باتنة، خنشلة وبسكرة حيث تتراوح ما بين 20 إلى 40 ملم محليا، وهذا ابتداءً من الساعة التاسعة صباحا (09:00) إلى غاية الساعة العاشرة ليلا (22:00) من اليوم الخميس.

وأفاد الديوان الوطني للأرصاد الجوية عن تساقط أمطار بكل من: أم البواقي، خنشلة، شرق باتنة وبسكرة، حيث تتراوح كميتها ما بين 20 إلى 40 ملم محليا. وهذا ابتداءً من الساعة التاسعة صباحا (09:00) إلى غاية الساعة التاسعة ليلا (21:00) من يوم غد الجمعة.

فيما حذرت ذات المصالح من تساقط أمطار غزيرة على كل من: أولادجلال، جنوب الجلفة، جنوب الأغواط، غرداية وشمال المنيعة، حيث تتراوح كميتها ما بين 20 إلى 40 ملم محليا، وقد تتجاوز 50 ملم محليا. وهذا ابتداءً من الساعة السادسة مساءً (18:00) من يوم غد الجمعة إلى غاية الساعة السادسة مساءً على الأقل من يوم السبت المقبل.

وفي تحذير أخر ذكرت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، من تساقط أمطار غزيرة على كل من: الوادي، توقرت، شمال ورقلة والمغير وتتراوح كميتها ما بين 20 إلى 60 ملم محليا، قد تتجاوز 80 ملم محليا. وهذا ابتداءً من الساعة السادسة صباحا (06:00) من يوم الجمعة إلى غاية الساعة السادسة مساءً (18:00) على الأقل من يوم السبت المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى