مجتمع

تسليم مفاتيح 1000 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار بحي بارك أفوراج السبت المقبل بباتنة

 ستسلم مفاتيح حصة الـ 1000 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره (عدل) بحي بارك أفوراج بمدينة باتنة لمستحقيها يوم السبت المقبل، حسبما أفادت به الأمس الأربعاء مصالح الولاية.

وأوضح المصدر، أن هذا القرار جاء تبعا للاجتماع الذي عقده الأمس الاربعاء والي الولاية السيد “توفيق مزهود” مع ممثلي المكتتبين المستفيدين ضمن هذا البرنامج التابع لوكالة عدل.

وحسب ذات المصالح، كانت الأشغال قد انتهت منذ مدة بهذا المشروع الذي أنجز بحي “بارك أفوراج” بالجهة الشرقية لمدينة باتنة بمحاذاة حصة الـ 350 سكنا من نفس الصيغة التي تم تسليم مفاتيحها في جوان 2016.

وأضافت ذات المصدر، بأن ولاية باتنة خلال شهر أوت المنقضي تم تسليم مفاتيح 9.990 وحدة سكنية ضمن صيغة العمومي الإيجاري لأصحابها منها 470 وحدة سكنية بمدينة باتنة و9.520 وحدة عبر بلديات رأس العيون ووادي الماء وعين جاسر والجزار وبيطام وتالخمت ونقاوس بالإضافة إلى 70 وحدة بصيغة الترقوي المدعم ببلدية عين ياقوت.

ومن المزمع توزيع حصة أخرى هامة ضمن صيغة العمومي الإيجاريقبل نهاية السنة الجارية، حسبما أفادت به من جهتها مصالح ديوان الترقية والتسيير العقاري.

للتذكير، المكتتبين المعنيين باستلام مفاتيح السكنات السبت المقبل، كانوا قد نظموا  من قبل وقفة احتجاجية نهاية شهر أوت الماضي أمام موقع السكنات ثم أمام مقر الولاية طالبوا من خلالها السلطات المعنية بالإسراع في تسليمهم مفاتيح شققهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى