أخبار الوطن

تنصيب الرئيس المدير العام الجديد لمجمع كوسيدار

أشرف وزير الأشغال العمومية و الري و المنشآت القاعدية، السيد لخضر رخروخ، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، على تنصيب السيد حميد خمليش رئيسا مديرا عاما جديدا لمجمع كوسيدار. وجرى حفل التنصيب على هامش إنعقاد الجمعية العامة وكذا اجتماع مجلس ادارة المجمع العمومي.

وبالمناسبة، عبر السيد رخروخ عن يقينه لقدرة المسؤول الجديد على “إكمال المسار و قيادة المجمع للمزيد من التطور و الازدهار”, منوها بالتطور البالغ” الذي سجلته كوسيدار في السنوات الماضية، حيث إستطاعت، كما أوضح، “فرض نفسها في سوق الأشغال العمومية و البناء و إحتلال الصدارة في هذا النشاط على المستوى الوطني و حتى القاري، رغم المنافسة الشديدة و خاصة من طرف المؤسسات الأجنبية”.

كما أكد السيد رخروخ أن “الجزائر بحاجة كبيرة لشركة انجاز بهذا النوع و الحجم, و التي هي قادرة على ان تقوم بدور القاطرة للاقتصاد الوطني”.

وبدوره شكر الرئيس المدير العام الجديد لكوسيدار وزير القطاع ومن خلاله السلطات العليا للبلاد على الثقة التي وضعوها في شخصه لتقلد هاته المسؤولية “الثقيلة”، معربا عن “إرادته وإرادة كافة عمال الشركة الأولى وطنيا في مجال الأشغال العمومية و البناء في توسيع مساهمتها في دفع الاقتصاد الوطني مع تحسين فعاليتها”.

وقال السيد خمليش أن “التحديات الواجب رفعها مستقبلا تتطلب الالتزام التام من جانب العمال و الاطارات من اجل جعل المؤسسة اداة ناجعة و وموثوقة في خدمة التنمية الوطنية”.

ويعد السيد خمليش من اطارات المجمع حيث شغل فيه العديد من المناصب كان آخرها رئيس مدير عام فرع المنشآت الفنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى