آخر الأخبارأخبار الوطن

رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

هنأ رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, مساء اليوم الثلاثاء، الشعب الجزائري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك, مشيدا بالجو الروحاني المتميز وبصور التضامن والتكافل التي طبعت شهر رمضان الفضيل.

وقال رئيس الجمهورية في كلمة وجهها الى الشعب الجزائري بهذه المناسبة: “نستقبل غدا إن شاء الله أول أيام عيد الفطر المبارك، سائلين الله عز وجل ان يتقبل منا الصيام والقيام وصالح الأعمال”.

وأضاف رئيس الجمهورية قائلا: “لقد عشنا شهر رمضان هذا العام في جو روحاني متميز وفي طمأنينة المواطن أمام الوفرة والتحكم في الأسعار, حيث أصبح للمواطن خيارات حمته من حسابات أصحاب المصالح الضيقة التي كان رهينا لها لسنوات في مثل هذا الشهر”.

وتابع رئيس الجمهورية بالقول: “وإذ نحمد الله على هذا الاستقرار، فإنني أجدد شكري للتجار الخيرين الرحماء وممثليهم وكل الفاعلين والشركاء الاقتصاديين على كل ما بذلوه في الميدان ووقوفهم فيه إلى جانب المواطن وفي أجمل صور التكاتف والتضامن مع المواطنين المتأصلين في عمق المجتمع الجزائري، وأجدد لكم ولجاليتنا في الخارج تهاني الخالصة بعيد الفطر المبارك دون أن ننسى أهلنا في فلسطين المحتلة وغزة الجريحة. أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات، عيدكم مبارك سعيد، كل عام وأنتم بخير، المجد والخلود لشهدائنا الابرار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى