Non classé

سكيكدة: حجز أزيد من 12 كلغ من القنب الهندي و 5 آلاف قرص من المخدرات الصلبة

حجزت الوحدات الميدانية للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية سكيكدة أزيد من 12 كلغ من القنب الهندي و 5 آلاف قرص من المخدرات الصلبة، حسب ما علم اليوم الجمعة من خلية الإعلام و الاتصال لأمن الولاية.

وأوضح ذات المصدر أن العملية قامت بها فرقة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع الشركاء الأمنيين و تحت إشراف النيابة المختصة لدى محكمة عزابة, حيث ضبطت هذه الكمية بحوزة شبكة إجرامية منظمة تنشط على المستوى الوطني كانت موضوع تحريات معمقة من طرف مصالح أمن ولاية سكيكدة.

وأضاف أن هذه الشبكة الإجرامية تتكون من 5 أفراد تتراوح أعمارهم ما بين 32 و 53 سنة و الذين تم توقيفهم لحظة محاولتهم تمرير شحنة من المخدرات والمؤثرات العقلية باستعمال شاحنة ذات مقطورة قصد توزيعها بالاستعانة بمركبات أخرى، لكن الفرق العملياتية تمكنت من إحباط مخططهم.

وبعد الانتهاء من التحقيق في القضية, أنجزت ملفات جزائية في حق المشتبه بهم موضوعها ”الحيازة  و المشاركة و النقل باستعمال مركبة والتسليم والتوزيع والشراء قصد بيع المخدرات (القنب الهندي ومخدرات صلبة) بطريقة غير مشروعة في إطار جماعة إجرامية منظمة”، تم بموجبها تقديمهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة عزابة، حيث صدر في حق 4 منهم أمر إيدع و الرقابة القضائة لمتهم آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى