رياضة

طواف الجزائر الدولي 2022 : المتسابقون يتوجهون من الشلف نحو مستغانم في المرحلة الثالثة

انطلقت اليوم الاثنين من الشلف قافلة الدراجين باتجاه ولاية مستغانم على مسافة تقدر ب 129,2 كلم، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من طواف الجزائر الدولي 2022، حسبما لوحظ.

  فمن أمام فندق الميرادور، وسط مدينة الشلف، تجمع زهاء الثمانين دراجا يمثلون ثماني دول لتنطلق، بداية من الساعة الحادية عشر صباحا، فعاليات المرحلة الثالثة من منافسات طواف الجزائر الدولي.

   و سيقطع المتسابقون، في هذه المرحلة، مسافة تقدر ب 129,2 كلم من أجل الوصول لمدينة مستغانم، ليركنوا للراحة يوما واحدا  لتتواصل بعدها منافسات المرحلة الرابعة انطلاقا من مستغانم نحو ولاية وهران على مسافة تقدر ب 106 كلم.

 و أشرف على إعطاء إشارة إنطلاق المرحلة الثالثة لطواف الجزائر الدولي والي الولاية، لخضر سداس، بمعية مسؤولي الاتحادية الوطنية للدراجات، وسط حضور غفير للمواطنين و عدد من هواة رياضة الدراجات الهوائية.

  وكانت قافلة الدراجين قد حلت أمس الأحد بولاية الشلف قادمة من ولاية البليدة في إطار المرحلة الثانية من هذه المنافسة الدولية،وشهدت تتويج حمزة ياسين من شرطة دبي بالمرتبة الأولى و حمزة عماري من مولودية الجزائر بالمرتبة الثانية و ألكسندر بوتشين من نادي أبو ظبي بالمرتبة الثالثة.

كما توج حمزة منصوري من المنتخب العسكري بالقميص الأصفر و حمزة عماري من مولودية الجزائر بالقميص الأبيض كأحسن موهبة صاعدة و حمزة ياسين بالقميص الأخضر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى