إقتصاد

عيد الفطر: التزام شبه كلي للتجار بنظام المداومة في اليوم الثاني على المستوى الوطني 

التزم التجار والمتعاملون الاقتصاديون بشكل شبه كلي وبنسبة بلغت 99.98 بالمائة على المستوى الوطني بمداومة اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك، حسبما أفاد به اليوم الخميس بيان لوزارة التجارة و ترقية الصادرات.

وجاء في البيان “تشيد وزارة التجارة وترقية الصادرات بتقيد كافة التجار والمتعاملين الاقتصاديين المسخرين للمداومة والتزامهم  في ثاني أيام عيد الفطر المبارك حيث بلغت النسبة 99.98 بالمائة  على المستوى الوطني، اضافة للعدد الكبير من التجار المتطوعين الغير مسخرين الذين قاموا بمزاولة نشاطاتهم التجارية خلال هذه المناسبة الدينية”.
كما ذكرت الوزارة جميع التجار والمتعاملين الاقتصاديين على الزامية العودة لممارسة نشاطاتهم التجارية بشكل طبيعي ابتداء من يوم السبت 13 أبريل 2024، وفقا لذات المصدر.
وبذات المناسبة, ثمن وزير القطاع، الطيب زيتوني، استجابة و التزام التجار, شاكرا التجار المتطوعين في تعزيز نظام المداومة, حسب بيان اخر للوزارة.
كما عبر الوزير عن شكره و تقديره  لأعوان الرقابة على جهودهم الجبارة خلال عطلة عيد الفطر المبارك ووقوفهم واشرافهم على ضمان المداومة ووفرة المنتجات خلال هذه المناسبة الدينية.
وفي سياق متصل, حيا السيد زيتوني “جميع الاعلاميين على المرافقة المستمرة ونقل المعلومة الطيبة خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك”, معتبرا ان جهود الجميع ساهم في تعزيز استقرار السوق وتقديم خدمات افضل للمواطنين.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى