أخبار التلفزيون

قواعد لعبة الرسائل القصيرة مسابقة رام 2023 TV

سيضمن الناشر المراقبة المستمرة لمحتوى لعبة “الرسائل القصير” 2023 JEU RAM TV من خلال ضمان عدم نشر أي معلومات ذات محتوى من أي نوع يتعارض مع النظام العام أو الآداب عامة وبشكل أعم مع القوانين واللوائح المعمول بها.

تتحمل DAR EL OUAI موافقة Audiotex وناشر اللعبة ” MEDIADAR ALGERIA” مسؤولية مشتركة وفردية عن المحتوى.

المادة 02: شروط المشاركة في اللعبة 2023 JEU RAM TV” لعبة الرسائل القصيرة” مفتوح لأي شخص طبيعي يبلغ من العمر القانوني (19) عاما كحد أدنى، مع خط جازي أو أوريدو أو موبيليس، وفقًا للشروط والحدود المنصوص عليها في هذه القواعد، باستثناء أعضاء طاقم الشركة المنظمة، مثل حسنًا فقط لأي شخص شارك بشكل مباشر أو غير مباشر في تصميم أو إنتاج أو إدارة المنافسة، وكذلك لأفراد أسرهم تحت طائلة الإلغاء التلقائي.

المادة 03: طريقة المشاركة سيبدأ برنامج 2023 JEU RAM TV في منتصف شهر رمضان لمدة 15 يومًا بعد تواريخ شهر رمضان المبارك)، وتعلن وزارة الشؤون الدينية عن تاريخ الانتهاء.

كل يوم بعد بث البرامج على قنوات مجموعة EPTV ، سيتم عرض سؤال على هذه القنوات ، ويطلب من المشارك الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح أرسل 2 ram أو 1 ram عدة مرات من أجل زيادة فرصه في تجميع أكبر عدد من النقاط .

وتبدأ ساعة المشاركة بعد بث البرامج المسائية من العاشرة مساءا أو بعد ذلك وتنتهي في اليوم التالي الساعة الثانية عشرة ظهرا.

للمشاركة في اللعبة نرسل ببساطة الاجابة الصحيحة بواسطة رسالة قصيرة الى الرقم 68014 بتكلفة 120 دينار جزائري مع احتساب كل الروسوم للشركات الثلاث جازي او اوريدو او موبليس.

المادة 04: تعيين الفائز

DAR EL OUAI هي التي تعين الفائز.

سيتم اختيار الفائز وفقا للمعايير أدناه:

يجمع الفائز أكبر عدد من النقاط من خلال الإجابة الصحيحة وعدة مرات على الأسئلة المعروضة في قنوات EPTV.

في حالة وجود تعادل بين الفائزين، سيتم أخذ عامل الوقت في الاعتبار، وسيتم تعيين اللاعب الذي  أجاب بأسرع إجابات بإجابات صحيحة وعدة مرات على الأسئلة المعروضة في قنوات EPTV ليكون الفائز.

-فائز أساسي نهائي في اليوم الأخير من لعبة قيمتها 3000000 دج.

-يوم بعد يوم هاتف محمول و لوحة رقمية كل أسبوع.

-شيك مبلغ 100,000 دينار جزائري في كل سابع يوم كل أسبوع في مقرها بحضور المحضر ويتم الاختيار من قائمة جميع المشاركين في خدمة الرسائل القصيرة للفترة المعنية.

-سيتم إخطار الفائزين عن طريق الرسائل القصيرة أو عبر الهاتف على الرقم الذي استخدموه للمشاركة في اللعبة ، بشرط أن يكون خطهم نشطا.

تتعهد شركة DAR EL OUAL بمنح الجوائز للفائزين لإعطاء الجوائز للفائزين في نهاية كل لعبة الهدايا الموعودة ولا يمكن استبدالها بمدفوعات نقدية تعادل أي حصة أخرى (كائن)، بعد شهر واحد، سيعودون ملكية شركة DAR EL OUAI ولا يمكن للفائزين المطالبة بها بعد الآن.

المادة 05: المسؤولية
ولا تتحمل أي مسؤولية في حالة وجود قوة قاهرة أو أحداث خارجة عن إرادتها أو التي تتطلب استفسار، التي تستدعي إلغاء اللعبة، لتقصيرها أو تمديدها أو تأجيلها أو تعديل الشروط.

المادة 06: الخلافات والنزاعات

في حالة وجود أي نزاع بين DAR ELOUAI والمشتركين، سيتم اللجوء إلى التحكيم في ARPCE، وفقًا لأحكام المادة 13 من القانون 2018 الصادر في 10 مايو 2018، والذي يحدد القواعد العامة المتعلقة بالبريد والاتصالات الإلكترونية.

المادة 07: الشكاوي

في حالة وجود شكوى، يمكن للمشاركين الذهاب إلى 58 شارع الشهداء – الجزائر، أو الاتصال بالقناة

عن طريق البريد الالكتروني:

-DAR EL OUAI

-العنوان : شارع علي بومنجل الفرع 10 مجموعة التنظيف 122 ، محلي

04 رويبة – الجزائر

-أمين حدادي 0561678773

-البريد الالكتروني : amine haddadi@darelwal.com

المادة 08: النصب والاحتيال

تحتفظ لنفسها بالحق في استبعاد أي مشارك ، بشكل مؤقت أو دائم ، من شأن سلوكه أن يضر بالتشغيل السلس للعبة. وأي مشارك حاول تزييف التشغيل السلس للعبة ، إما عن طريق التدخل البشري أو عن طريق تدخل إنسان آلي ، يتم استبعاده على الفور ، ويمكن تقديم شكوى من قبل الشركة المنظمة.

المادة 09: قبول القواعد

الحقيقة البسيطة للمشاركة تستلزم القبول الكامل وغير المتحفظ لهذه القواعد في مجملها عدم الإمتثال لشروط المشاركة المنصوص عليها في القواعد سيؤدي إلى إبطال وإلغاء المشاركة.

القواعد متوفرة على الموقع :

Site web de la chaine : https://10.10.100.99

أو على عنوان السلسلة : 58 شارع الشهداء الجزائر

سيتم تقديم هذه اللوائح للدراسة إلى مكتب الأستاذ: بودروز اليامين الكائن مقره بالطريق الوطني رقم 08 الكالتوس يُعهد إليه بمراقبة حسن سير تنفيذه. 0549017230

amineboudrouazhuissier@gmail.com

يمكن الاطلاع على القواعد مجانا على موقع ويب برنامج الألعاب التلفزيون الجزائري

المادة 10: الحقوق خضع قواعد اللعبة للقانون الجزائري.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى