رياضة

كأس افريقيا 2023 : الخضر يجرون أول حصة تدريبية ببواكي

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم, الذي حل عشية امس الاربعاء ببواكي (كوت ديفوار), أول حصة تدريبية بموقع الثانوية الكلاسيكية في الفترة المسائية من نفس اليوم، بداية من الساعة 30ر17سا، تحسبا لنهائيات كاس افريقيا للأمم 2023 المؤجلة الى 2024 و المقررة بكوت ديفوار من 13 يناير الى 11 فبراير المقبل، حسب ما افادت به الاتحادية الجزائرية للعبة .

وكان أعضاء الطاقم الطبي و المشرفين على العتاد اول الواصلين إلى الملعب الذي اقيمت فيه الحصة التدريبية وهو الميدان الذي يتوفر على ارضية ممتازة وسيجري فيه “الخضر” كل الحصص التدريبية لهم فترة تواجدهم ببواكي.

وفي بداية هذه الحصة التدريبية استمع اللاعبون الي نصائح وتوجيهات الناخب الوطني جمال بلماضي الذي ذكرهم فيها بثقل المهمة الملقاة على عاتقهم، قبل ان يشرع رفاق آيت نوري في تمارين بالكرة تحت درجة حرارة بلغت 29 درجة و نسبة رطوبة قدرت بـ 50 بالمائة.

وفي الوقت الذي كان فيه حراس المرمى يجرون التمارين المعتادة أجرت بقية عناصر المنتخب الوطني تمارين تسخينية قبل العودة الى فندق الاقامة .

و كانت بعثة المنتخب الوطني قد حلت أمس الأربعاء بمدينة بواكي الإيفوارية , قادما من لومي ( طوغو) أين خاض تربصا تحضيريا تحسبا لكاس افريقيا للأمم وخاض خلاله مقابلتين وديتين فاز فيهما على كل من المنتخب الانغولي للمحليين ب(3-0) و منتخب بورندي الاول ب (4-0).

ويستهل المنتخب الجزائري المنافسة القارية , ضمن المجموعة الرابعة, يوم الاثنين 15 يناير, ضد انغولا بملعب السلام ببواكي (00ر21سا), قبل مواجهة بوركينافاسو , يوم السبت 20 يناير ببواكي ايضا (00ر15سا) , ثم موريتانيا يوم الثلاثاء 23 يناير بنفس المدينة (00ر21سا).

للتذكير ,يتأهل المنتخبان الأولان عن كل مجموعة وكذا أحسن أربعة منتخبات تتحصل على المرتبة الثالثة , إلى الدور ثمن النهائي للمنافسة القارية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى