رياضة

كرة القدم/ الرابطة الثانية هواة: مباراة دون جمهور لاتحاد عنابة و إيقاف المدرب سعيد حموش لمدة سنة

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم هواة، مدرب وداد بوفاريك سعيد حموش بسنة منها ستة أشهر غير نافذة ، بسبب “سوء السلوك الجسيم وانتهاك الأخلاق الرياضية” حسبما اعلنته اليوم الاربعاء الهيئة المسيرة للمنافسة.

وحسب تقرير محافظ المباراة الأخيرة التي اكتفى فيها فريق الوداد بالتعادل السلبي بملعبه أمام ترجي مستغانم، فان مدرب الوداد سعيد حموش أبدى استياءه واحتجاجه الشديد من حكم المباراة بدخوله بشكل غير لائق إلى أرضية الميدان في منتصف المباراة دون إذن لا من حكم المباراة ولا من محافظ اللقاء. ووصفت اللجنة التأديبية هذا السلوك بأنه غير رياضي، ومن هنا جاء مصطلح “انتهاك الأخلاق”.

من جانبه، تمت معاقبة فريد نزار، رئيس شباب باتنة، لمدة ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ ابتداء من تاريخ الفاتح يناير 2024 وتغريمه بـ 50.000 دج بسبب تصريحاته المسيئة تجاه مسيري كرة القدم.

وبشان العقوبات المسلطة على الأندية، سيحرم فريق اتحاد عنابة من جماهيره لمباراة واحدة بسبب إلقاء مشجعيه الشماريخ  على أرضية الملعب (المخالفة الثالثة) خلال مباراته ضد مولودية باتنة ضمن الجولة العاشرة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط شرق التي لعبت نهاية الأسبوع المنصرم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى