رياضة

كرة القدم (فيفا-سيري 2024) الجزائر: المنتخب الوطني يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة جنوب افريقيا

أجرى المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، سهرة أمس الاثنين آخر حصة تدريبية له قبل المواجهة التي تجمعه بمنتخب جنوب افريقيا اليوم الثلاثاء بداية من الساعة العاشرة ليلا(00ر22سا) بملعب نيلسون مانديلا ببراقي ، في إطار الجولة الثانية و الأخيرة من الدورة الودية الدولية (فيفا سيري 2024) المقامة بالجزائر.

وأوضحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيان لها على موقعها الرسمي ان الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش, قد برمج سهرة امس الاثنين حصة تدريبية خفيفة ركز فيها على الجانبين التكتيكي والفني .

واضاف بيان الفاف :” اللاعبون الثمانية والعشرون المتواجدون بالمركز التقني الوطني، شاركوا جميعا في هذه الحصة التدريبية, وأبدوا جاهزيتهم لمواجهة منتخب ‘البافانا-بافانا’, الذي حل ثالثا في آخر نسخة من كأس افريقيا للأمم 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار”.

وعينت لجنة تنظيم دورة “فيفا سيري 2024 “, طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة المنتخب الجزائري بنظيره الجنوب إفريقي بقيادة حكم الساحة أمير لوصيف, بمساعدة إسماعيل أيمن كمساعد أول والسيد جريدي فوزي كمساعد ثاني, في حين سيكون السيد لحلو بن براهم من الجزائر حكما رابعا.

وفي المقابلة الاخرى لحساب نفس الدورة كان منتخب بوليفيا قد فاز سهرة امس الاثنين بملعب 19 ماي 1956 بعنابة على نظيره من أندورا بنتيجة (1-0) .

للتذكير, كان منتخب أندورا قد تعادل أمام جنوب أفريقيا في المباراة الافتتاحية للدورة الدولية الودية “فيفا سيري 2024 ” ليلة الخميس إلى الجمعة الماضية بملعب 19 ماي 1956 بعنابة بنتيجة (1-1) فيما تفوق المنتخب الوطني الجزائري أمام بوليفيا بنتيجة (3-2) في المباراة التي جرت يوم 22 مارس بملعب نيلسون مونديلا ببراقي (الجزائر العاصمة) لحساب المباراة الثانية المبرمجة في هذه المنافسة .

وتأتي هذه الدورة الدولية المنظمة خلال شهر مارس الجاري , قبل ثلاثة اشهر فقط من استئناف مشوار تصفيات كاس العالم 2026, المقرر في يونيو المقبل, حيث سيواجه المنتخب الوطني متصدر ترتيب المجموعة الثالثة ب6 نقاط, منتخب غينيا
قبل التنقل لمواجهة أوغندا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى