إقتصاد

معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط يسجل إقبالا واسعا

تشهد الطبعة السادسة لمعرض المنتجات الجزائرية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط إقبالا واسعا من طرف الجمهور العريض وكذا المتعاملين الاقتصاديين الموريتانيين، حسبما أفاد به اليوم السبت بيان لوزارة التجارة وترقية الصادرات.

وأوضحت الوزارة في بيانها، أن فعاليات المعرض التي تتواصل في يومها الثالث على التوالي “تسجل اقبالا واسعا لاسيما من قبل المتعاملين الاقتصاديين الذين جاؤوا بهدف إبرام عقود تجارية في مختلف المجالات كالبناء والاشغال العمومية الصناعات الصيدلانية، مواد التجميل الصناعات الغذائية والخدمات كالنقل الدولي”.

وكان للمتعاملين الاقتصاديين الموريتانيين لقاءات عمل ثنائية مع نظرائهم من العارضين الجزائريين، يضيف البيان.

كما يشهد المعرض “اقبالا كبيرا من طرف العائلات الموريتانية التي قدمت للتعرف على المنتجات الجزائرية واقتنائها”، وفقا لنفس المصدر.

يذكر، أن الطبعة السادسة لمعرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط تجري بمشاركة 183 عارض من مختلف القطاعات الاقتصادية وتدخل في إطار تجسيد برنامج التظاهرات الاقتصادية للجزائر في الخارج.

وتعتبر التظاهرة التي افتتحت الخميس الماضي وتستمر إلى غاية الثلاثاء المقبل، ثمرة للجهود المبذولة بين سلطات البلدين، لتعزيز التعاون الاقتصادي وتسليط الضوء على المنتجات والقدرات الجزائرية المتنوعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى