آخر الأخبار

نفطال تؤكد على مواصلة فتح محطات الخدمات وتوفر الوقود

ستظل محطات الخدمات مفتوحة للمواطنين عبر كامل التراب الوطني، ويتم تموينها بالوقود من اجل الاستجابة لطلبات المواطنين، حسبما أكده الأربعاء بالجزائر العاصمة، مدير الاتصال بمجمع نفطال، جمال شردود.

وأوضح السيد شردود، أن محطات الخدمات ستظل مفتوحة عبر كامل التراب الوطني، باستثناء محطتين للخدمات بولاية البليدة، وسيظل التموين بالوقود مستمرا، مع تكذيب رسمي للشائعات التي مفادها أن محطات الخدمات سيتم غلقها عبر كامل التراب الوطني.

وأضاف ذات المسؤول، انه على الرغم من الحجر الصحي الجزئي، يوجد هناك الحد الأدنى من الخدمة، ما بين الساعة السابعة مساء والسابعة صباحا والمخصصة لسيارات الإسعاف ومركبات الأسلاك النظامية وفي الحالات الاستعجالية.

للتذكير أن السيد شردود كان قد أكد مؤخرا، انه حتى في حالة ما إذا قررت السلطات الصحية فرض الحجر الصحي على ولايات أو مناطق تتوفر على منشئات نفطال، فان الشركة ستضمن تموين السكان المعنيين بالمنتجات البترولية الضرورية (غاز البوتان)، انطلاقا من مراكز التخزين و التوزيع القريبة.

وأوضح في ذات السياق، أن نفطال قد نصبت خلية أزمة على المستوى المركزي و أخرى على المستوى الجهوي، و تجتمع بشكل دائم من خلال التواصل عبر الفيديو عن بعد، من اجل تسيير الوضع بالتعاون مع مدراء الطاقة الولائيين.

وتابع قوله أن الشركة قد عملت “حسب السيناريوهات التطورية”، و تقوم حسب كل سيناريو “باتخاذ الإجراءات الضرورية للتكيف مع الوضعية لفائدة المواطنين، و طبقا لتوجيهات السلطات العمومية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى