أخبار الوطن

وزارة الدفاع الوطني: القضاء على أربعة إرهابيين بدائرة قوراية في تيبازة بالناحية العسكرية الأولى 

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم السبت من القضاء على أربعة إرهابيين واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنكوف، بندقية رشاشة من نوع (RPK) وبندقيتين مضخّتين، بعد الاشتباك مع مجموعة إرهابية خطيرة بدائرة قوراية، بتيبازة بالناحية العسكرية الأولى. 

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني أنه “في إطار مكافحة الإرهاب، وخلال عملية بحث وتمشيط قرب بلدية مسلمون، دائرة قوراية، بتيبازة بالناحية العسكرية الأولى، تمكّنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم 02 جانفي 2021، من القضاء على أربعة إرهابيين واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنكوف، بندقية رشاشة من نوع (RPK) وبندقيتين مضختين، بعد الاشتباك مع مجموعة إرهابية خطيرة”.

وأضاف البيان ذاته أنه “أثناء هذه العملية، التي لاتزال متواصلة، استشهد في ميدان الشرف الرقيب مباركي سعد الدين والعريف أول قايد عيشوش عبد الحق”.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدّم  رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة، بأصدق التعازي والمواساة لعائلتي المرحومين وأقاربهما، وإلى كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، متضرعًا إلى المولى القدير أن يتغمّد الفقيدين بواسع رحمته، وأن يُسكنهما فسيح جنانه حسب البيان نفسه.

تأتي هذه العملية حسب بيان وزارة الدفاع الوطني “مع بداية سنة 2021 التي ستكون، بإرادة وتضحيات أبناء الجيش الوطني الشعبي، حاسمة في القضاء على الفلول الإرهابية، وتؤكّد مجدّدًا حرص وعزم قواتنا المسلحة على الحفاظ على الأمن والاستقرار عبر ربوع الوطن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى